راندا البحيري بزيادة وزن صادمة وتوضح للجمهور السبب

بواسطه لهلوبة الخميس , 9 مايو 2024 ,11:24 ص

راندا البحيري بزيادة وزن صادمة وتوضح للجمهور السبب


ظهرت الفنانة الشابة راندا البحيري مؤخرًا، بشكل صادم للجمهور، وذلك بعد فترة طويلة من الغياب عن الأنظار، فلم تظهر منذ فترة في أي عمل فني أو لقاء تلفزيوني وأكتفت بالتفاعل مع الجمهور من خلال صفحاتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، لتفاجئ الجمهور بظهورها منذ أيام في "تفاحة مصرية" مع الفنانة مروة عبد المنعم، عبر قناة "الشمس"، بزيادة وزن كبيرة جدًا، وهذا ما جعلها توضح للجمهور السبب في ذلك.

 

راندا البحيري بزيادة وزن صادمة وتوضح للجمهور السبب

كشفت الفنانة راندا البحيري عن سبب زيادة وزنها الكبيرة التي ظهرت بها في أخر لقاء تلفزيوني لها ببرنامج "تفاحة مصرية"، ونوهت للجمهور عن ظهورها بشكل مختلف في البرنامج، وحاولت أن تبرر لهم سبب زيادة وزنها خوفًا من أن تتعرض للتنمر.

وأوضحت راندا البحيري سر زيادة وزنها الكبير مؤخرًا، وذلك عبر منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلة: "بغض النظر عن محتوى الحلقة اللي هتنزل وهتشوفوها بإذن الله بس حبيت أنوه قبل ما تكتبوا أي كومنتات على شكلي، إني الفترة القريبة اللي فاتت دي واخدة كمية أدوية ربنا ما يكتبها على حد".

وتابعت حديثها، كاشفة عن محاولتها للعودة إلى شكلها القديم مرة آخرى، قائلة: "أنا حاليًا ببطلهم واحدة واحدة وإن شاء الله أسبوعين تلاتة وزيادة الوزن دي تنزل، وأرجع زي الأول وأحسن بس ادعولي".

ولم تذكر الفنانة راند البحيري أي شيء عن مرضها الذي جعلها تستخدم كل هذه الأدوية التي أشارت إليها، المسببة لها زيادة الوزن الكبيرة.

وعقب عرض الحلقة بالبرنامج التلفزيوني، انهالت التعليقات من الجمهور على الفنانة راندا، وتمنوا لها الشفاء العاجل والعودة إلى شكلها وحياتها الطبيعية.

ومن ناحية آخرى، يذكر أن آخر مشاركة فنية للفنانة راند البحيري، كان عام 2023 من خلال فيلم "دولارات دولارات"، إلى جانب عدد كبير من النجوم، وعلى رأسهم الفنان نضال الشافعي، منة فضالي، والفنانة الكبير هالة فاخر، وصلاح عبد الله، ومن تأليف طارق رمضان، إخراج محمد خضري.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك