أقوى من الفياجرا.. قدمي لزوجك منشط طبيعي من مطبخك

بواسطه سهام مسلم الأربعاء , 23 أغسطس 2023 ,11:13 ص

أقوى من الفياجرا.. قدمي لزوجك منشط طبيعي من مطبخك


أقوى من الفياجرا، قدمي لزوجك منشط طبيعي من مطبخك، حيث تعتبر المنشطات الكميائية من أسوأ العقاقير التي يمكن تناولها لأنها بعد فترة زمنية طويلة قد تسبب العديد من الأضرار لصحة الرجل، بل قد تخفض من قدرته الجنسية وتضعف الانتصاب.

حيث كشفت دراسة علمية حديثة أن زيت الزيتون للرجال أفضل من الفياجرا، وأن الالتزام بنظام غذائي يحتوي على زيت الزيتون إلى جانب الفواكه والخضراوات والبقوليات والأسماك والمكسرات يساهم في الحفاظ على صحة الأوعية الدموية.

وأكد الباحثون القائمون على الدراسة، أن الذين يحرصون دائمًا على تناول زيت الزيتون يكونوا أقل عرضة للإصابة بالعجز الجنسي، وتتحسن لديهم القدرة الجنسية.

ولقد انتهت الدراسة التي أجريت على ما يقرب من ‏600 رجل، إلى أن تناول ما لا يقل عن 9 ملاعق من زيت الزيتون أسبوعيًا يقلل من احتمالية الإصابة بالعجز الجنسي، ويرفع من معدلات هرمون الذكورة وسيعرض لكم موقع لهلوبة فوائد زيت الزيتون للجنس من خلال السطور القيلة القادمة.

فوائد زيت الزيتون للجنس:

فوائد زيت الزيتون للجنس عند الرجال كثيرة وعديدة، أبرزها:

تقوية عملية الانتصاب:

يساعد زيت الزيتون على زيادة تدفق الدم في الأوعية الدموية الموجودة بقضيب الرجل، لذا فهو يزيد من انتصاب العضو الذكري لفترة طويلة.

إطالة مدة الجماع:

يعتبر زيت الزيتون من أغنى الزيوت الطبيعية بالفيتامينات والمعادن، التي تمد الجسم بالطاقة والنشاط اللازمين لإطالة مدة الجماع بين الزوجين.

زيادة الخصوبة:

يحتوي زيت الزيتون على نسبة كبيرة من أحماض أوميجا 3، التي تحفز الجسم على إنتاج هرمون الذكورة، وبالتالي فهو يزيد من الخصوبة ويقوي الرغبة الجنسية.

علاج العقم:

يفيد زيت الزيتون في علاج العقم إذا تم خلطه بحبة البركة والرمان وتناوله، فهو يقوي من الحيوانات المنوية ويزيد من معدلات الخصوبة.

نصائح هامة للحفاظ على الصحة الزوجية:

ـ تناول الأطعمة المفيدة الغنية بالفيتامينات والأحماض مثل الأسماك بأنواعها، فهي تزيد من القدرة الجنسية.

ـ الابتعاد عن الأطعمة المحتوية على نسبة كبيرة من الدهون، لأنها تسبب السمنة، وبالتالي إضعاف القدرة الجنسية وعدم إطالة مدة الجماع.

ـ الخضراوات والفواكه تحافظ على صحة القلب والأوعية الدموية، فيجب إدراجها ضمن النظام الغذائي اليومي بصورة أساسية.

ـ لا تتناول الطعام قبل ممارسة العلاقة الحميمة مباشرة حتى لا تشعر بالإرهاق.

 

موضوعات متعلقة:

عشاء ليلة الدخلة 5 أطعمة تمنحك علاقة حميمة مدهشة

استقبلي عطلة الأسبوع بحمام رومانسي لزوجك ليلة الخميس ‏

4 أعشاب من البيت لتقوية الانتصاب لدى زوجك

فوائد الزنجبيل للجماع والجنس


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك