بدرية طلبة توضح حقيقة خلافها مع ياسمين عبد العزيز

بواسطه لهلوبة الاحد , 28 إبريل 2024 ,12:02 م

بدرية طلبة توضح حقيقة خلافها مع ياسمين عبد العزيز


تداولت كثير من الأخبار خلال الأيام القليلة الماضية حول وجود خلاف كبير بين الفنانة بدرية طلبة والنجمة ياسمين عبد العزيز، وهو ما منعها من حضور الأخيرة حفل زفاف "سلمى" ابنة بدرية طلبة، بل ولم تعلق على الاحتفال ولم تبارك لبدرية، وذلك رغم الصداقة الطويلة التي تجمعهما.

 

بدرية طلبة توضح حقيقة خلافها مع ياسمين عبد العزيز

وبعد تداول أخبار الخلاف بين بدرية طلبة وياسمين عبد العزيز، فاجأت بدرية الجميع أمس، بتعليقها على منشور لياسمين عبد العزيز، والذي أوضح عدم وجود خلافات كما أشيع خلال الأيام الماضية.

فقد قامت ياسمين عبد العزيز بنشر عدد من الصور من خلال استضافتها في برنامج "صاحبة السعادة" مع إسعاد يونس، وعلقت عليها "صاحبة السعادة"، لترد بدرية على الصور: "أيوة بقى"، قاصدة الاحتفال بظهور ياسمين مع صاحبة السعادة، وهو ما دل على عدم وجود خلافات بينهما.

والجدير بالذكر، أن الفنانة بدرية طلبة قد احتفلت بزفاف ابنتها "سلمى"، يوم الأربعاء الماضي، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وظهرت بدرية في كواليس تجهيزات الحفل مع ابنتها، وحرصت على تواجدها معها في غرفتها.

وظهر على بدرية طلبة مظاهر الفرح والسعادة الغامرة، حيث كانت تطلق الزغاريد وتبكي من الفرحة.

ومن ناحية آخرى، يذكر أن أخر أعمال ياسمين عبد العزيز، كان مسلسل "ضرب نار"، والذي عرض في موسم رمضان 2023، وهو من بطولتها إلى جانب طليقها أحمد العوضي، وبدرية طلبة، وماجد المصري، انتصار، هدي الإتربي، سهير المرشدي، ضياء عبد الخالق، تامر مجدي، تامر نبيل، أحمد عبد الله محمود، تيسير عبد العزيز، إيمان السيد، وغيرهم من الفنانين.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك