ياسمين عبد العزيز تفاجأ جمهورها برد فعل غريب على كلام "العوضي" بشأن حبها

بواسطه لهلوبة الإثنين , 8 إبريل 2024 ,10:46 ص

ياسمين عبد العزيز تفاجأ جمهورها برد فعل غريب على كلام "العوضي" بشأن حب


حل الفنان أحمد العوضي ضيفًا في برنامج "ع المسرح"، تقديم الإعلامية منى عبد الوهاب، وتحدث لأول مرة عن علاقته بطليقته ياسمين عبد العزيز، قبل الطلاق، ليكون هذا هو الحوار الأول الذي يجريه "العوضي" بعد انفصالهما في شهر يناير الماضي.

 

كلام "العوضي" عن علاقته بـ"ياسمين عبد العزيز" قبل الطلاق

وقد أوضح أحمد العوضي، خلال حديثه مع الإعلامية منى عبد الوهاب، حبه القوي لطليقته ياسمين عبد العزيز، والذي سيظل يعلن عنه دائمًا رغم انفصالهما. وعن علاقته بياسمين عبد العزيز، قال: "أصدق حب في حياتي كانت ياسمين عبدالعزيز، هي الحب الحقيقي والوحيد في حياتي، لأني عشت معها أيام بفترات بمواقف بمراحل".

وتابع حديثه عن ياسمين عبد العزيز، قائلًا: "ياسمين هي الحب الحقيقي في حياتي وهفضل أقول كده على طول، مش دلوقتي بس لأني مش هعيش اللي أنا عشته مع ياسمين".

 

رد فعل ياسمين عبد العزيز على كلام "العوضي" بشأن حبها

وقد فاجأت الفنانة ياسمين عبد العزيز، جمهورها برد فعل غريب على كلام "العوضي" بشأن إعلان حبه له حتى الأن، رغم الإنفصال، وعلقت ياسمين بعد إذاعة الحلقة مباشرة، في خاصية "ستوري" عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، من خلال نشر أغنية شيرين عبد الوهاب "كدابين"، ما جعل الجمهور يربط بين هذه الأغنية وبين تصريحات "العوضي" الأخيرة.

ومن ناحية آخرى، يذكر أن الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، أعلنوا انفصالهما في شهر يناير الماضي بعد يوم ميلادها، وبعدها بفترة قاما الثنائي بإلغاء متابعة بعضهما لبعض عبر موقع الصور "إنستجرام".

وكانت ياسمين عبد العزيز كشفت عن طلاقها، من خلال نشر منشور عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، وكتبت فيه قائلة: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبيننا كل الاحترام والتقدير".


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك