التعليق الأول من بدرية طلبة على خلافها مع شقيقها بعد ادعاء وفاته!

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 30 أغسطس 2021 ,1:16 م

التعليق الأول من بدرية طلبة على خلافها مع شقيقها بعد ادعاء وفاته!


خلال الساعات الماضية، انتشرت بعض الأخبار التي تشير إلى وقوع خلاف كبير بين الفنانة بدرية طلبة وشقيقها، وذلك بعدما أثارت الجدل بسبب منشور كتبته عبر حسابها الرسمي، وأوضحت فيه وفاة شقيقها، ليوضح الأخير أنه لايزال على قيد الحياة، ووجه لها هذا التعليق: "ميتة بالنسبة لي".

وفي أول تعليق لبدرية طلبة، عن خلافها الكبير مع شقيقها، بعد تعرضها للانتقاد، قالت: "مفيش خلاف بيني وبين أبو نور أخويا حبيبي، إحنا إخوات ولو مش مصدقين ممكن نعمل DNA، يا جماعة، إهدوا شوية.. أخوات اهدوا".

وبدأت الأزمة التي أثارتها الفنانة بدرية طلبة، عندما نشرت صورة لها برفقة ابنة شقيقها، في كتب كتابها، ووصفت الأخير بـ"المرحوم"، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلة: "كبرتي يا قلب عمتو بنت أخويا رحمة الله عليه وكتب كتابها النهاردة ربنا يخليلك أعمامك وخلانك الرجالة المحترمين سندك وظهرك ويرحم أبوكي برحمته الواسعة أدعو لمريم ربنا يتمّم لها فرحتها وأشوفها أسعد البنات في بيتها الزفاف ٩/٤ عقبال عندكم".

ليحدث منشورها ضجة واسعة، بعدما علق شقيقها، وأوضح أنه على قيد الحياة، لتقوم بدرية بتعيدل المنشور وحذف ما يدل على وفاة شقيقها.

وكان وليد، شقيق بدرية طلبة، قد علق على المنشور الذي نشرته شقيقته وادعت فيه وفاته، قائلًا: "يا جماعة الفنانة بدرية اللي كانت المفروض أختي منزلة نعي عني إني اتوفيت والمفروض اللي في النص دي كانت بنتي.. وعشان رفضت أروح كتب كتابها النهاردة طلعوا عليا إشاعة الموت بجد حسبي الله ونِعم الوكيل فيكم أنتو كلكم ميتين بالنسبالي من سنتين لما سبتو البيت ونزلتو الساعة 2 بالليل".

 

موضوعات متعلقة:

بدرية طلبة تحدث ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي بعد ادعائها وفاة شقيقها وهو يرد مليش اخوات

بدرية طلبة تكشف تفاصيل تعرض لأول مرة عن شريف دسوقي قبل بتر قدمه

شاهد بالصور جمال ابنة الفنانة بدرية طلبة في يوم زفافها

هجوم شديد على الفنانة بدرية طلبة بسبب هذا التصرف!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك