كريم عبد العزيز يتحدث لأول مرة عن كواليس مشهد المركب في "الحشاشين": كان معجزة

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 1 إبريل 2024 ,10:42 ص

كريم عبد العزيز يتحدث لأول مرة عن كواليس مشهد المركب في "الحشاشين": كا


حل الفنان كريم عبد العزيز، ضيف في برنامج "الراديو بيضحك" مع الإعلامية فاطمة مصطفى على إذاعة 90.90، وتحدث عن كواليس أحد أصعب المشاهد في مسلسل الحشاشين، الذي يعرض خلال موسم رمضان هذا العام، والذي أثار جدلًا كبيرًا بتجسيد شخصية حسن الصباح.

 

كريم عبد العزيز يتحدث لأول مرة عن كواليس مشهد المركب في "الحشاشين"

وقد أوضح الفنان كريم عبد العزيز أن مشهد المركب الذى كان يركب فيها حسن الصباح وعائلته أثناء خروجهم من مصر، كان من أصعب مشاهد المسلسل، وكشف أن هذا المشهد هو من أول المشاهد التي تم تصويرها لصعوبته، قائلًا: "المشهد ده أول مشهد تم تصويره في العمل قبل سنة كاملة، واستغرق تصويره 8 ساعات فقط ودي معجزة بمعنى الكلمة".

كما أكد المخرج بيتر ميمي خلال برنامج "الراديو بيضحك"، على صعوبة المشهد وانبهار الأجانب بتصويره، قائلًا: "المشهد كان صعب جدًا، والأجانب اللي كانوا معانا أثناء تنفيذه ما صدقوش إننا هنخلصه في 8 ساعات فقط".

وكان مشهد المركب الذي كان يركبها حسن الصبح "كريم عبد العزيز"، في أحداث مسلسل "الحشاشين"، أثار جدلًا واسعًا بسبب تعمد ظهور شخصية الصباح على إنه ساحر، وكان مشهد فارق في أحداث المسلسل.

والجدير بالذكر، أن مسلسل الحشاشين قد حقق نجاحًا مبهرًا، خلال مارثون دراما رمضان 2024، بسبب التقنيات التي استخدمت في التصوير، والديكور، وغيرها من العوامل، وقد أوضح الكاتب عبد الرحيم كمال، مؤلف العمل، عبر حسابه الشخصي على موقع "فيس بوك"، أن المسلسل تجاوز حدود مصر، مستعرضًا صورة صورة من القناة السويدية الأولى تتضمن مشهد للفنان كريم عبد العزيز في دوره "حسن الصباح" بـ"الحشاشين".

وقد حرص الفنان كريم عبد العزيز على توجيه الشكر لكل القائمين على مسلسل الحشاشين، مع الإعلامية "فاطمة مصطفى"، قائلًا: "فخور بالتواجد بهذا العمل الضخم ومحظوظ به، وأشكر كل القائمين عليه بداية من الشركة المتحدة إلى شركة سينرجى وتامر مرسى وكل العاملين فيه من مؤلف مثل عبد الرحيم كمال إلى المخرج بيتر ميمى وكل ممثل وفرد عمل خلف الكاميرا ليخرج هذا المسلسل بهذا الشكل".


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك