تغير شكل كريم عبد العزيز تحضيرًا لـ"الاختيار 2".. نيولوك كامل

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 26 أغسطس 2020 ,12:07 م

تغير شكل كريم عبد العزيز تحضيرًا لـ"الاختيار 2".. نيولوك كامل


قام النجم كريم عبد العزيز بتغيير شكله، في إطار تحضيراته لتصوير مسلسل "الاختيار 2"، وذلك بعد نجاح الجزء الأول من المسلسل في موسم رمضان الماضي، الذي قام ببطولته النجم أمير كرارة، والذي قدم شخصية القائد والبطل الشهيد أحمد المنسي.

فقد لجأ كريم عبد العزيز إلى الشارب الكثيف لتجسيد شخصية جديدة من أبطال الجيش المصري، وكان ذلك عكس ما قام به الفنان أمير كرارة عند تقديمه بطولة الجزء الأول من نفس المسلسل، حيث تخلى عن شاربه تمامًا، والذي ظهر به فترة طويلة بعد تقديم مسلسل "كلبش" بأجزائه الثلاثة.

وكشف كريم عبد العزيز عن النيو لوك الجديد الذي سوف يظهر به في مسلسل "الاختيار 2"، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع الصور "إنستجرام".

تغير شكل كريم عبد العزيز تحضيرًا لـ" الأختيار2"

وكان المنتج تامر مرسي رئيس شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد أعلن عن تحضير جزء ثاني من مسلسل "الاختيار"، وتم التعاقد مع المؤلف هاني سرحان لكتابة المسلسل، الذي سيقوم بإخراجه بيتر ميمي، وجارِ الاستقرار على أبطال العمل.

يذكر أن الفنان كريم عبد العزيز يواصل هذه الفترة تحضيره لفيلمه الجديد "كيرة والجن" مع الفنان أحمد عز وهند صبري، ويشاركم في العمل سيد رجب، أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف، منهم بعض الممثلين الأجانب.

 

موضوعات متعلقة:

شقيقة الفنان كريم عبد العزيز تثير ضجة بجمالها

ابنة كريم عبد العزيز تلفت الانتباه بعفويتها هل تشبه والدها؟

نحافة كريم عبد العزيز الزائدة تثير القلق

كريم عبد العزيز بلوك سليمان عيد في أحدث أفلامه لن تصدق تغير شكله


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك