تجنبي الوقوع في هذه الأخطاء أثناء العلاقة الحميمة

بواسطه محمد عبدالرؤوف الإثنين , 7 أغسطس 2023 ,11:44 ص

تجنبي الوقوع في هذه الأخطاء أثناء العلاقة الحميمة


تدعوكِ لهلوبة اليوم إلى تجنب الوقوع في هذه الأخطاء أثناء العلاقة الحميمة، حيث نجد في مجتماعتنا الشرقية أن كثير من الزيجات تفشل ولا تنتبه الزوجات أنهن السبب في حدوث ذلك، ولأن العلاقة الحميمة تعد من أكبر العوامل التي تحقق الترابط وتقوي المشاعر بين الطرفين، يوجد عدد من الأخطاء الشائعة تقع فيها الزوجة أثناء العلاقة الحميمة ولها تأثير كبير للغاية على الزوج، فالرجل لكي يحصل على متعته يحب أن يشعر بأن يكون الطرف الآخر مندمجًا معه ولا يتصنع ذلك، وسوف نستعرض معكِ بعض هذه الأخطاء في السطور التالية.

تجنبي الوقوع في هذه الأخطاء أثناء العلاقة الحميمة:

1- عدم إخبار زوجك بما تريدين:

الرجل لا يقرأ ما تفكيرين فيه، ونجد أن كثير من الزوجات تخجل من إخبار زوجها بما تريد أثناء العلاقة الحميمة لخوفها من ردة فعله، لكن يجب أن تحصلي على ما تريدين وتخبري زوجك بذلك، فربما يفكر بذلك أيضًا وينتظر منك المبادرة بالطلب، افعلي ذلك بذكاء وستحصلين على ما تريدين.

2- الرفض قبل وليس أثناء العلاقة الحميمة:

قد تكون الزوجة ليست في حالة نفسية تسمح لها بممارسة العلاقة الحميمة مع زوجها أو قد تكون متعبة، لهذا إذا وجدتِ زوجك يريد ممارسة العلاقة الخاصة بينكما فعليكِ أن تخبريه أنكِ متعبة أو لست قادرة على فعل ذلك اليوم، سيقدر ذلك منك وسيتفهم، لكن لا تنتظري إلى أن يبدأ ثم تخبريه أنكِ لا تستطيعين أن تكملي لأن متعبة، هذا من شأنه أن يجعل الزوج غاضب منكِ للغاية.

3- لا تنتهي العلاقة بانتهاء زوجك:

كثير من الزوجات تخجل من إخبار زوجها أنها لم تحصل بعد على رضاها من العلاقة الحميمة، لهذا فمن المهم للغاية مصارحة زوجك أنك لم تنتهي بعد.

4- التجديد في العلاقة الحميمة:

أي شيء عند المداومة عليه كل مرة بنفس الطريقة من الطبيعي أن يحدث شعورًا بالملل، والعلاقة الحميمة كذلك، لهذا إذا شعرتِ ان زوجك قد مل من اتباع روتينًا معينًا أخبريه ما إذا كان يريد أن يجرب شيء جديد، فتجربة مقترح جديد من شأنه أن يزيد من متعتكما.

5- انتظار المبادرة:

تظن كثير من الزوجات أن المبادرة هي مهمة الزوج فقط، لكن على العكس تمامًا؛ يشعر الزوج بالسعادة عندما تعطيه زوجته تلميحًا أو إشارة بأنها ترغب في ممارسة العلاقة الحميمة معه، هذا من شأنه أن يشعره بأنه مرغوب ولن يرفض طلبه.

6- تجهيز نفسك:

قبل البدء في ممارسة العلاقة الحميمة عليكِ أن تحرصي على إزالة الشعر والتأكد أن جسمك نظيفًا تمامًا وناعمًا، كذلك يجدر بكِ ارتداء ما يثير زوجك وفي نفس الوقت يشعرك بالراحة، هذه الأمور البسيطة تمنح كلا الطرفين السعادة والرضا أثناء ممارسة العلاقة الحميمة.

والآن إليكِ نصائح فعالة للبعد عن الملل أثناء العلاقة الحميمة:

يعد الملل في العلاقة الحميمة من أهم الأسباب التي تؤدي إلى حدوث فتور بين الزوجين، لهذا يجب على الطرفان الإنفتاح ومصارحة بعضهما بما يريدون حتى يحصل كلاهما على الرضا والسعادة، ومن أهم النصائح التي يجب الحرص على العمل بها:

- بعض التغييرات في ديكور غرفة النوم مطلوبة خلال ممارسة العلاقة الحميمة، مثل استخدام إضائه خافتة، والألون الناعمة، هذا من شأنه أن يحفز الرغبة بين الطرفان.

- التغيير في مكان ممارسة العلاقة الحميمة، مثل تغيير الغرفة أو الحصول على أجازة زوجية في فندق رومانسي، هذا من شأنه أن يجعل الطرفان يشعران بالرضا والسعادة.

- التجديد في الملابس التي من شأنها أن تثير زوجك وكذلك التغيير في نوع العطر المستخدم، فكلها أمور تحفز الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة.

- تجربة أوضاع جديدة تحقق الرضا بين الطرفين وتبعدهم عن الروتين الممل.

موضوعات متعلقة:

حركات يحبها زوجك أثناء العلاقة الحميمة

5 علامات تبشرك بعلاقة حميمة رائعة مع شريك حياتك

العلاقة الحميمة ما بين الواقع والخيال

4 خطوات تمنحك علاقة حميمة أسطورية


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك