ابنة رانيا يوسف بطلة في مسلسل لأول مرة.. التفاصيل كاملة

بواسطه لهلوبة الخميس , 4 يناير 2024 ,11:05 ص

ابنة رانيا يوسف بطلة في مسلسل لأول مرة.. التفاصيل كاملة


أعلنت الفنانة رانيا يوسف، من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، عن خوض ابنتها نانسي أولى تجاربها التمثيلية، والمفاجأة أنها بطولة مسلسل، سوف يعرض قريبًا هلى شاشة التلفزيون.

 

ابنة رانيا يوسف بطلة في مسلسل لأول مرة

تخوض "نانسي"، ابنه الفنانة رانيا يوسف، أولى بطولتها الدرامية، من خلال مسلسل "فوبيا"، من إخراج رؤوف عبد العزيز، وتأليف كل من أحمد عزت، وهشام حمزة، ومن إنتاج شركة "إكسبرت ستوديوز".

ويضم مسلسل "فوبيا" أكثر من حكاية، ومن المقرر عرضه قريبًا، حيث تقدم فيه ابنة الفنانة رانيا يوسف، حكاية بعنوان "اتجاه معاكس"، التي تأتي بـ15 حلقة فقط.

وقامت الفنانة رانيا يوسف بالترويج لأولى بطولات ابنتها الفنية، وذلك من خلال صفحتها الرسمية على موقع "إنستجرام"، حيث نشرت عدد من الصور من كواليس تصوير حكاية "اتجاه معاكس"، وعلقت عليها قائلة: أول بطولة لبنتي.. مسلسل فوبيا مع المخرج رؤوف عبد العزيز.

وظهر في الصور التي نشرتها "رانيا" من كواليس عمل المسلسل، كلًا من رانيا يوسف، وابنتها نانسي، مع الفنانة الكبيرة سوسن بدر، ومخرج العمل رؤوف عبد العزيز، الذي أوشك على الانتهاء من التصوير المسلسل.

وقد فرض مخرج العمل سرية شديدة على تفاصيل مسلسل "فوبيا"، حيث أنه يعد تجربة جديدة ومختلفة على الجمهور.

ونشر المخرج رؤوف عبد العزيز، صورة عبر حسابه الشخصي على :إنستجرام"، لكلاكيت العمل، وعلق عليها قائلًا: "مسلسل فوبيا، أعد الجمهور بتجربة فريدة وخارج التوقعات، بطولة سوسن بدر، ورانيا يوسف، ونرمين الفقي".

وعلى صعيد آخر، قاربت الفنانة رانيا يوسف على الانتهاء من تصوير دورها بمسلسل "وبقينا اتنين"، من بطولتها إلى جانب كلًا من شريف منير، والفنان الراحل طارق عبد العزيز، الذي كان من المقرر عرضه قريبًا، ولكن تأخر بسبب وفاة الفنان المفاجأة.

مسلسل "وبقينا اتنين" من تأليف أمانى التونسي، وإخراج طارق رفعت، وتدور أحداثة في إطار اجتماعي، حول العلاقات الأسرية، والمشاكل التي يتعرض إليها الأزواج بعد تجربة الطلاق.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك