تصريحات نارية لرانيا يوسف حول موافقتها على خوض ابنتها تجربة المساكنة

بواسطه لهلوبة الاحد , 26 نوفمبر 2023 ,10:19 ص

تصريحات نارية لرانيا يوسف حول موافقتها على خوض ابنتها تجربة المساكنة


أوضحت الفنانة رانيا يوسف عن رأيها في المساكنة قبل الزواج، لأول مرة، من خلال تصريحات تلفزيونية، قائلة إنها ترفض خوض هذه التجربة تمامًا. ولكن عندما كان السؤال عن ابنتها حول موافقتها خوض تجربة المساكنة، قالت رانيا إنها إذا أرادت هذا لن تمنعها أبدًا.

وخلال البرنامج الفني "كتاب الشهرة" الذي يقدمه الإعلامية "علي ياسين"، أبدت رانيا يوسف رأيها عن المساكنة بالنسبة لها ولابنتها، قائلة: "أنا لن أعيش المساكنة أعوذ بالله.. أنا غير ابنتي وتربيتي غير تربيتها ومش هامنعها لو عرفت باللي عملته".

وأكملت رانيا حديثها حول إذا علمت بأن ابنتها تعيش المساكنة مع شاب في منزله فكيف ستتصرف، قائلة:" لن أتدخل في قرارها لأن قبولي أو رفضي لهذا الشيء لن يغير قرارها".

وخلال البرنامج الحوار، قد كشفت رانيا يوسف عن عدد زيجاتها، موضحة أنها تزوجت 3 مرات، الزيجة الأولى كانت من المنتج محمد مختار واستمرت تقريبًا لحوالي 12 سنة وكان يكبرها بـ 25 عامًا، وأوضحت أنها قررت الزواج منه لكي تهرب من تحكمات والدتها وسلطتها.

وعن زواجها من محمد مختار، قالت: "في أوقات كنت سعيدة معه وخاصة لما خلفت بناتي نانسي وياسمين دي اكتر فترة في عمري كنت فيها سعيدة لأني بحب الأطفال جدًا ووقتها كان نفسي يكون عندي بنات والحمد لله ربنا كرمني بيهم، وعشت طفولتي معاهم وكل اللي لعب اللي اتحرمت منها وأنا صغيرة جبتها لبناتي".

وخلال حديثها عن زيجتها الأولى، أوضحت رانيا أنها حاولت أن يكون هناك ود بينها وبين طليقها المنتج محمد مختار لكنه رفض، وكشفت عن موقف تعرضت له ابنتها بأنها أرادت الذهاب لوالدها إلى منزله وعندما ذهبت رفض أن يفتح لها الباب فعادت منهارة لوالدتها.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك