تعرف على حقيقة مشاركة محمد صلاح في فيلم "العالمي 2" ‏

بواسطه لهلوبة الأربعاء , 27 يونيو 2018 ,5:01 م

محمد صلاح ويوسف الشريف


كشفت الكاتبة إنجي علاء زوجة النجم يوسف الشريف عن عدم صحة الأنباء التي تداولت عن مشاركة محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ونجم المنتخب المصري، في الجزء الثاني من فيلم "العالمي".

وقالت "علاء": "لا أعلم لماذا يتم نشر مثل هذا الخبر؟ خاصة أنه لا يوجد فيلم حاليّا بعنوان العالمي2"، ولأن الفنان يوسف الشريف مشغول حاليًا بفيلم "بني أدم" الذي يعود به للسينما، وقرر تكثيف كل جهوده ليخرج للنور بشكل يناسب جمهوره الذي اعتاد منه على مستوى معين في الدراما التليفزيونية". 

وقالت أنه ليس من المنطقي الحديث عن خمس مشاهد سيظهر فيها اللاعب العالمي محمد صلاح، لأنه ببساطة الفيلم لم يتم كتابته، ولا اختيار فريق عمله ولا جهة إنتاجه، كما أن يوسف سيبدأ قريبًا تصوير مسلسله في رمضان 2019.

وتابعت: "يوسف الشريف غاضب جدًا من هذه الشائعات، وسيرد عليها عبر حسابه الخاص على تويتر في حال انتشارها أكثر من ذلك".

فيلم "بنى آدم"، من بطولة أحمد رزق ودينا الشربيني وهنا الزاهد ومحمود حجازي، ومن تأليف عمرو سمير عاطف، وإنتاج "سينرجى فيلمز"، لمالكها تامر مرسى، ومديرها أحمد بدوى، وإخراج أحمد نادر جلال.

أما "العالمي" فهو من بطولة يوسف الشريف وأروى جودة وصلاح عبد الله ودلال عبد العزيز ومحمد لطفي ورحمة حسن، وتوزيع الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي، ومن إخراج أحمد مدحت وتأليف ياسين كامل.

 

موضوعات متعلقة: 

إعلامية تهاجم محمد صلاح بسبب صوره مع عارضة الأزياء البرازيلية شاهد ماذا قالت

إطلالة شبابية لهايدي موسى في أحدث جلسة تصوير

أول صورة من زفاف الخليل كوميدي تثير الدهشة

حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه برسالة مؤثرة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك