ايناس الدغيدى: والدي كان مدرس تربية اسلامية.. وافضل الموت على ارتداء الحجاب

بواسطه سهام مسلم الأربعاء , 6 يونيو 2018 ,12:29 م

ايناس الدغيدي


حلت المخرجة إيناس الدغيدي، أمس الثلاثاء، ضيفة في برنامج "شيخ الحارة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على فضائية "القاهرة والناس"، ونستعرض معكم من خلال السطور التالية أبرز التصريحات التي أدلت بها.

1ـ تقدم لي شخص مثلي ورفضته

قالت إن صديقا لها من المثليين تقدم للزواج بها خلال الفترة الماضية، لكنها لم توافق، مؤكدة: "راجل محترم جداً بيزنس مان كبير جداً ومش مصرى".

 

2ـ أنا هتحط في التاريخ

وأضافت: "أنا هتحط فى التاريخ غصب عن عين أى حد.. أنا أول وحدة خليت السينما المصرية تؤمن أن تكون المرأة مخرجة أنا اللى فتحت الباب ده .. أفلامى ستكون أفضل مما كنت عايشة".

 

3ـ أفضل الموت على ارتداء الحجاب

وتابعت: "أفضل الموت على إرتداء الحجاب ويمكن أن تتزوج رجل من ديانة أخرى".

 

4ـ الشيطان حلو أوي

وصرحت: "الشيطان مش وحش ده حلو أوى.. أجمل حاجة بتعمليها الشيطان بيقلك عليها".

 

5ـ أنا مع استقلالية المرأة 100%

وتابعت: "أنا مع استقلالية المرأة 100% ومع إنها تشتغل وتحمي روحها، في بنات كتير عايشين مع أهاليهن ومش حاميين نفسهم، استقلال المرأة ماديًا بيحررها من كل القيود".

6ـ برنامج رامز مفبرك

وأكدت أنها كانت على علم بمقلب رامز جلال العام الماضي قبلها وأن الجميع يعلم بحقيقة برنامج رامز قبل الذهاب إليه، مؤكدة: "اخترت الملابس الخاصة، وكتبت الجمل التي سأقولها لأظهر خائفة بشكل طبيعي وتلقائي".

 

7ـ رفضت الزواج من محمود عبد العزيز

كشفت "الدغيدي" عن رفضها الزواج من الفنان الراحل محمود عبد العزيز قائلة: «كان هيقعدني في البيت، وأنا كنت بحب واحد أقل من محمود عبد العزيز مليون مرة أيامها ومش شايفة حد غيره".

 

8ـ والدي كان معلم تربية إسلامية

وتابعت: "والدي كان معلم لغة عربية وتربية إسلامية، ولكنه لم يمنعني أنا وشقيقتي من ارتداء الميني جيب، كان راجل متفتح ماكنش متخلف أبدًا، وكان سي السيد وكلمته مسموعة، كنا معريين رجلينا علشان ماكنش عندنا عقد ولا كلاكيع".

 

 

موضوعات متعلقة: 

صورة تجمع عمرو دياب ودينا الشربيني في لندن ‏

أحمد هارون يرزق بأول مولود ويعلن عن ذلك بصورة

 

 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك