طليق بوسي يفتح النار عليها بعد اعترافها بحبها له: "كدابة وطلعت معايا ندلة"

بواسطه لهلوبة الخميس , 14 مارس 2024 ,10:39 ص

طليق بوسي يفتح النار عليها بعد اعترافها بحبها له: "كدابة وطلعت معايا ن


استضافت الإعلامية بسمة وهبة، المطربة الشعبية بوسي، في أول حلقات برنامج "العرافة"، وتحدثت خلال لقاءها عن العديد من الأمور الشخصية، ودافعت عن نفسها في موضوع تهربها من والدها وعدم اهتمامها به ودفع الأموال له، كما تحدثت عن طليقها هشام ربيع، وكشفت أنه دافع عنها كثيرًا، وسُجن بدلًا منها لحمايتها من طليقها السابق وأهله، كما أوضحت استمرار حبها له رغم انفصالهما.

ولكن يبدو أن هذا الكلام لم يعجب طليقها رجل الأعمال الشهير هشام ربيع، ليفتح النار عليها ويكشف للجميع أنها لم تسانده رغم وقوفه بجوارها في محنتها.

 

طليق بوسي يفتح النار عليها بعد اعترافها بحبها له

وعلق هشام ربيع على تصريحات طليقته المطربة بوسي، وأعترافها باستمرار حبها له، وقال عبر مقطع فيديو: "الانسانه دي كدابة و طلعت معايا ندلة، انا دفعت ليها ملايين ودخلت السجن بسببها ٤ شهور عشان اخلصها من طليقها واهله وفي الاخر مجتش زارتني ولا مره ".

وتابع هجومه على بوسي:"أما خرجت من السجن غيرت باب الشقة وتهربت من مكالمات وانتهي الأمر بالانفصال".

 

كلام بوسي عن طليقها هشام ربيع في برنامج العرافة

كانت المطربة الشعبية بوسي، كشفت في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، في برنامج "العرافة" استمرار حبها لطليقها هشام ربيع، ولكنها لم تعد إلى طليقها حتى الآن، قائلة: "لو رجعنا لبعض الناس كلها هتعرف، لكن إحنا لسه مرجعناش".

ووجهت بوسي رسالة لطليقها رجل الأعمال، قائلة: "يا هشام أنت عارف ومتأكد إني مشفتش حد وقف جنبي زيك ولا حد جدع زيك ولا في رجولتك ولا هشوف، وأنت تستاهل كل حاجة حلوة في الدنيا".

وتابعت: "أنا مشفتش حد في نضافة هشام، في مهنتنا بنشوف ناس كتير أوي، لكن أنا عمري ما شفت حد في طيبة قلبه، مشفتش في رجولتك ولا هشوف، ولسه بحبه، وهو عارف".


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك