هيدي كرم بإطلالة جريئة من جديد.. بالفوشيا القصير

بواسطه لهلوبة الخميس , 15 فبراير 2024 ,10:20 ص

هيدي كرم بإطلالة جريئة من جديد.. بالفوشيا القصير


لاحظ الجمهور مؤخرًا، تعمد الفنانة هيدي كرم إثارة الجدل باختيارها إطلالات جريئة للظهور بها، حيث أنها أصبحت ترتدي ملابس قصيرة جدًا، وتنشر العديد من الصور الجديدة لمختلف إطلالاتها.

 

هيدي كرم بإطلالة جريئة من جديد

فقد نشرت الفنانة هيدي كرم منذ ساعات، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، مجموعة من الصور تظهر إطلالتها الجديدة الجريئة، حيث ظهرت بفستان بلونين الأسود والفوشيا، القصير جدًا، وظهر من خلاله 2 تاتو على الرجل، وهو الشكل الذي اعتمدته مؤخرًا.

علقت على صور إطلالتها الجديدة، قائلة: "أن تكون شابًا فهو سلوك"، ويبدو أنها تختار هذه الإطلالات للظهور بها لتؤكد على شبابها الدائم.

وقد تعرض الفنانة هيدي كريم للكثير من الانتقادات مؤخرًا، بسبب إطلالتها الجريئة التي تعتمدها مؤخرًا، خصوصًا وأن لديها ابن كبير بعمر الشباب.

ومن ناحية آخرى، تعرضت هيدي كرم لموجة من الانتقادات الكبيرة التي طالتها، بسبب إطلالتها التي ظهرت بها في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الأخيرة، حيث ارتدت فستانًا من الأسود التل الشفاف، وظن الجمهور أنه بدون بطانة.

وعلقت هيدي على انتقادات الجمهور حول فستان مهرجان "الجونة"، قائلة: "الصحافة نقلت اللى حصل على السوشيال ميديا بعد أن افترضت الناس افتراضات غير صحيحة تمامًا".

وتابعت: "الناس اللى افترضت إن الفستان بدون بطانة؛ دا افتراض ساذج جدًا ، لأن مفيش ست عاقلة هتنزل الشارع عريانة".

واختتمت هيدي كلامها مُعلقة على فستان "الجونة"، قائلة: "أنا كنت راضية جدًا عن الفستان وشايفاه فستان جميل وفيه فن كبير ومميز".

وكانت هيدي كرم قد شاركت في مهرجان "الجونة"، بفيلمها "آل شنب"، وهو من بطولة ليلى علوي، وسوسن بدر، هيدي كريم، خالد سرحان، أسماء جلال، علي الطيب، محمود البزاوي، أحمد عصام، هبة يسري، نورين أبو سعدة، وغيرهم، ومن تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام، وإخراج أيتن أمين.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك