هيدي كرم تغادر مهرجان الجونة بعد إثارتها للجدل لهذا السبب!

بواسطه لهلوبة الأربعاء , 20 ديسمبر 2023 ,11:19 ص

هيدي كرم تغادر مهرجان الجونة بعد إثارتها للجدل لهذا السبب!


بعدما ظهرت الفنانة هيدي كرم في فاعليات مهرجان الجونة لمدة 4 أيام تقريبًا، وأثارت خلالهم الجدل بسبب ظهورها بفساتين جريئة وملفتة للنظر، وكان ذلك في حفل الافتتاح، حيث ظهرت بفستان أسود من التل، شفاف من الجزء السفلي بالكامل، وبالأعلى يوجد بطانة بلون الجسم لتثير الجدل حول أن الفستان شفاف، وبعدها أثارت الجدل من جديد بفستان أبيض في أسود، في فاعليات اليوم الرابع، وكان مفتوح من الجانبين، مما أظهر جزء كبير من أرجلها وكشفت الفاتحة عن 2 تاتو، بعدها قررت الفنانة هيدي كرم مغادرة المهرجان، لإلتزامها بتصوير أحدث مسلسلاتها الدرامية "الوصفة السحرية".

 

هيدي كرم تغادر مهرجان الجونة لهذا السبب

عادت هيدي كرم من مهرجان الجونة السينمائي، ولم تُكمله للنهاية، لاستكمال تصوير مشاهدها في مسلسل "الوصفة السحرية"، لعرضه قريبًا على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.

وكانت منصة watch it طرحت برومو المسلسل على شاشتها منذ أيام، تمهيدًا لعرضه خلال الأيام القليلة المقبلة، وهذا ما دفع الفنانة هيدي كرم لضرورة مغادرة مهرجان الجونة في أسرع وقت لاستكمال تصوير ما تبقى من المسلسل.

مسلسل "الوصفة السحرية" مكون من 45 حلقة، وتجسد خلاله هيدي كرم شخصية سيدة تعمل في بنك وتدعى "أميرة"، ومتزوجة من رجل وبينهم الكثير من المشاكل، بسبب خداعه لها طوال الوقت، وهي تظهر بدون شخصية معه وتقوم بعمل الكثير من التنازلات دائمًا لاستكمال الحياة الزوجية.

مسلسل "الوصفة السحرية" بطولة كلًا من: شيري عادل، هيدي كرم، رانيا منصور، بسمة داود، لقاء سويدان، إسلام جمال، عمر الشناوي، سلوى محمد علي، كارولين عزمي، محمد أبو داود، ومن تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، سيناريو وحوار منة فوزي، وإيرين يوسف، ومي سعيد، ومن إخراج خيرى سالم.

 ومن ناحية آخرى، عرض للفنانة هيدي كرم، خلال مهرجان الجونة في دورته السادسة، فيلم "آل شنب" بطولة ليلى علوي، وسوسن بدر، وهيدي كرم، ولبلبة، وأسماء جلال، علي الطيب، محمود البزاوى، خالد سرحان، وغيرهم من المجوم، ومن تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام، وإخراج أيتن أمين.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك