خالد الصاوي يتحدث عن محاولته للانتحار لأول مرة.. ماذا قال؟

بواسطه لهلوبة الخميس , 1 فبراير 2024 ,11:42 ص

خالد الصاوي يتحدث عن محاولته للانتحار لأول مرة.. ماذا قال؟


أقيم أمس الأربعاء، حفل توقيع كتابي "أوبريت الدرافيل" و"نبى بلا أتباع"، للنجم خالد الصاوي، وذلك ضمن فعاليات معرض القاهرة الدولى للكتاب، بمركز مصر للمعارض الدولية، بالتجمع الخامس، وخلال الحفل تحدث "الصاوي" لأول مرة عن تفكيره في الانتحار ومحاولته لتنفيذ الأمر.

 

خالد الصاوي يتحدث عن محاولته للانتحار لأول مرة

فتح النجم خالد الصاوي قلبه للجمهور، خلال حفل توقيع كتابي "أوبريت الدرافيل" و"نبى بلا أتباع"، بمعرض الكتاب، وتحدث عن إصابته بالاكتئاب ومحاولته للانتحار، قائلًا: "فكرت فى الانتحار من قبل".

 وتابع "الصاوي" حديثه مع الجمهور، خلال حفل توقيع كتبه: "علاقتى مع القلم مخلصتش أبدا بحب أكتب كل يوم وقدمت 3 كتب فى 3 سنين ولسه بشك أنا شاعر كويس ولا لأ، وجيت عند كتابي "نبى بلا أتباع" الاكتئاب كان هيموتى وخوفت أروح أعمل حاجة جنونية وكنت بفكر أنتحر".

واستكمل حديثه، قائلًا: "علاقتى بالدين مكنتش قوية بقيت قوية السنوات الماضية ووقتها كنت بفكر أخد خطوة الانتحار بس يكون ليها هدف بس قولت اكيد دى مش نهايتى، والنجم خالد صالح حبيبى الله يرحمه واحنا فى سن 17 سنة كان بيقولى أنت عامل زى الدبابة اللى بتدور على هدف بس لحد ما تلاقى الهدف بتتخبط، وتبعت وحاولت ونشرت على حسابى كذا مرة".

 

حفل توقيع خالد الصاوي في معرض الكتاب

الجدير بالذكر، أن النجم الكبير خالد الصاوي، قد وقع كتابيه "أوبريت الدرافيل" و"نبى بلا أتباع"، أمس الأربعاء، داخل صالة 1، ضمن فعاليات معرض القاهرة الدولى للكتاب، بمركز مصر للمعارض الدولية، بالتجمع الخامس، وفور دخوله القاعة، ألتف عليه الجمهور.

ومن ناحية آخرى، يذكر أن الفنان خالد الصاوي قد تعرض لوعكة صحية منذ حوالي أسبوع تقريبًا، فقد أعلنت الإعلامية إنجي على في برنامجها "أسرار النجوم"، عبر إذاعة "نجوم إف. إم"، الخبر، لتوضح سبب امتناع النجم من الظهور في برنامجها الخميس الماضي، وكشفت تعرضه لجراحة طارئة بمنطقة الفم.

ونشر الفنان خالد الصاوي أول أمس، عبر حسابه الشخصي على "فيس بوك"، ليطمأن الجميع على صحته، قائلًا: "حبايبي جدًا والله كل اللي سألوا وكل اللي اهتموا بصحتي، أنا الحمدلله زي الفل، حصل حاجة كدة لمدة أسبوع، والحمدلله راحت لحالها، أنا زي الفل وتمام ومتشكر جدًا وهعيط من التأثر".


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك