شيرين عبد الوهاب توضح حقيقة ارتباطها بعد طلاقها من حسام حبيب

بواسطه لهلوبة الاحد , 31 ديسمبر 2023 ,9:35 ص

شيرين عبد الوهاب توضح حقيقة ارتباطها بعد طلاقها من حسام حبيب


كشفت المطربة شيرين عبد الوهاب، حقيقة ارتباطها مرة آخرى بعد إنفصالها من المطرب حسام حبيب منذ أيام، وذلك خلال تصريحات صحفية لها، لتؤكد عدم صحة الشائعات المتداولة لها.

 

شيرين عبد الوهاب توضح حقيقة ارتباطها بعد طلاقها من حسام حبيب

وقد علقت شيرين عبد الوهاب على الأخبار المتداولة بارتباطها مرة آخرى بعد طلاقها من حسام حبيب، بعد زواج دام أكثر من 5 سنوات، موضحة أن جميع ما أثير مؤخرًا هو مجرد شائعات متداولة لا صحة لها، وذلك لأنها ما زالت في فترة العدة.

 

أول ظهور لشيرين عبد الوهاب بعد الإنفصال

ظهرت المطربة شيرين عبد الوهاب لأول مرة بعد طلاقها من حسام حبيب، وذلك مع مصممة الأزياء زينة زكي، خلال ساعات قليلة، تحضيرًا لحفل رأس السنة في دبي.

وقد أثارت شيرين عبد الوهاب الجدل، بسبب ظهورها بتنورة قصيرة جدًا، في أول ظهور لها بعد الإنفصال. وكان شيرين تضحك ومرحة، ويبدو عليها علامات السعادة وأن حالتها جيدة بعد الإنفصال، وهذا ما كان أكده الإعلامي عمرو أديب عن حالتها بعد الإنفصال، لتخبره أنها بخير وحسام حبيب أيضًا بخير، وأنهما اتفقا على الإنفصال هذه المرة.

والجدير بالذكر، أنه في منتصف ديسمبر الجاري، وتحديدًا يوم 14 ديسمبر، قد أعلنت المطربة شيرين عبد الوهاب انفصالها بشكل رسمي عن زوجها المطرب حسام حبيب، للمرة الثانية، فقد أكدت الإعلامية نهاد سمير أن شيرين عبد الوهاب انفصلت أول مرة من حسام حبيب، في 2021، بعد خلاف كبير بينهما، وثاني مرة في ديسمبر 2023.

وقد تداولت الأخبار أن سبب الانفصال هذه المرة من حسام حبيب، بسبب تدخل المطرب حسام حبيب في أعمال شيرين الفنية، حيث أنه قام بتأجيل حفل لها دون الرجوع إليها، وهو ما تسبب في غضب شيرين، ونشب خلاف كبير، بعد مشاركتها في حفل روائع السنباطي بموسم الرياض، في المملكة العربية السعودية، وقررا بعدها الإنفصال في هدوء بدون مشاكل.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك