شيرين عبد الوهاب برفقة حسام حبيب بالزي المموه في أحدث ظهور لها

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 8 نوفمبر 2023 ,11:14 ص

شيرين عبد الوهاب برفقة حسام حبيب بالزي المموه في أحدث ظهور لها


شهدت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا نشر صورة لأحدث ظهور للمطربة شيرين عبد الوهاب برفقة زوجها الفنان حسام حبيب، وقد لاقت إعجاب الجميع. وفي لهلوبة سوف ننشرها لكم.

 

شيرين عبد الوهاب برفقة زوجها بالزي المموه

الصورة كانت تحمل الكثير من العواطف والتضامن، فقد ظهرت شيرين عبد الوهاب مرتدية الزي المموه وإلى جانبها زوجها المطرب حسام حبيب، واعتبروه المتابعين أنها تقصد إرسال رسالة غير مباشرة بإرتدائها هذا الزي.

 

تأجيل حفل شيرين عبد الوهاب في الكويت تضامنًا مع فلسطين

شيرين عبد الوهاب كان من المقرر أن تحيي حفلًا في الكويت ضمن مهرجان "ليلة العمر". ولكن، تم تأجيل الحفل إلى أجلًا غير مسمى، تضامنًا مع الشعب الفلسطيني واستجابةً للأوضاع الراهنة في فلسطين.

ويذكر أنه، كان آخر أعمال المطربة شيرين عبد الوهاب أغنية "وبحلفلك" والتي هي من كلمات "محمد مصطفى ملك" وألحان "محمود أنور"، وقد نالت استحسان الجمهور بعد عودتها لطرح الأغاني من جديد.

ويجدر الإشارة إلى أن هناك عدد كبير من الفنانين قاموا بتأجيل حفلاتهم ومن بينهم المطرب وائل جسار، وعمرو دياب، وكذلك إليسا. كان هذا التصرف تعبيرًا عن التضامن مع الشعب الفلسطيني ودعمًا لحقوقهم ومعاناتهم.

 

أغنية "راجعين" للتضامن مع فلسطين

ومن ناحية آخرى، أصدر 25 مغنيًا وموسيقيًا من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أغنية جماعية بعنوان "راجعين". هذه الأغنية الوطنية تجسد الصمود والمقاومة والنضال الفلسطيني، وهي دعوة عالمية للعدالة والتضامن.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك