تفاصيل مشهد وفاة طارق عبد العزيز أثناء التصوير.. فزع زملائه

بواسطه لهلوبة الإثنين , 27 نوفمبر 2023 ,10:43 ص

تفاصيل مشهد وفاة طارق عبد العزيز أثناء التصوير


رحل أمس الفنان طارق عبد العزيز، إثر تعرضه لأزمة قلبية، أثناء تصوير مشاهده في مسلسل "وبقينا اتنين" بطولة الفنان شريف منير ورانيا يوسف. وكان مشهد وفاته مؤلم للغاية حيث حدثت الوفاة في وسط زملائه الفنانين، ومن بينهم الفنان شريف منير الذي صرح قائلًا: "شوفت روحه بتطلع قدامي".

 

تفاصيل مشهد وفاة طارق عبد العزيز في كواليس تصوير مسلسل "بقينا اتنين"

كشف الفنان شريف منير، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، كواليس اللحظات الأخيرة في حياة الفنان الراحل طارق عبد العزيز، الذي توفي عن عمر 55 عامًا، قائلًا: "كان عندنا تصوير النهارده في فيلا بأكتوبر الساعة 11 الصبح، وطارق كان بيلعب شخصية شريف، وكان موجود، وفي حالة تألق عالية جدًا، ونفسية جيدة ونشيط وبيضحك وبيهزر، وكل حاجة كانت ماشية بشكل طبيعي".

وأكمل: "في مشهد أنا بعمله وهو وممثلة شابة عملنا بروفة وصورنا أول مرة الشوت، وكان واقف جنبي، فالمخرج قال عاوزين نعمله مرة تانية".

وتابع "منير": "المخرج بيقول أكشن جه طارق تجاهي وشوفت لونه بيروح وسند عليا وقعد على كرسي، وقال لي مش قادر أقف على رجلي وجسمه أصفر، وفجأة أبيض وجسمه سقع وحاولت أدلكله قلبه ولقيت عينه مرفوعة لفوق وفتحت له القميص، وجيت اسمع ضربات قلبه مسمعتش حاجة".

واستكمل حديثه: "قمنا بنقله للمستشفى، ولما روحنا الدكاترة قالولنا إنه جه المستشفى متوفي، وأنا شفته وروحه بتطلع".

الجدير بالذكر، تشيع جنازة الفنان الراحل طارق عبد العزيز، اليوم عقب صلاة الظهر، من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

يذكر، أن الفنان طارق عبدالعزيز كان قد أجرى في شهر يونيو الماضي عملية قسطرة بالقلب وقام بتركيب دعامات، وبعدها تشافا بشكل كامل وعاود استكمال أعماله الفنية.

من ناحية آخرى، يذكر أن مسلسل "بقينا اتنين" من بطولة كلًا من شريف منير، ورانيا يوسف، إلى جانب عدد من النجوم على رأسهم الفنان الراحل طارق عبد العزيز، عمرو وهبة، عمر طلعت زكريا، ميمي جمال، وغيرهم، ومن تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك