شريف منير يكشف عن نقطة ضعف محمد هنيدي.. تجعله ينهار!

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 26 أكتوبر 2021 ,1:37 م

شريف منير يكشف عن نقطة ضعف محمد هنيدي.. تجعله ينهار!


كشف الفنان شريف منير لأول مرة على الهواء، عن نقطة ضعف نجم الكوميديا محمد هنيدي، وذلك خلال استضافته في برنامج "هنيدي شو"، الذي يعرض عبر قناة "المحور"، ويقدمه الفنان محمد هنيدي.

فخلال الحلقة، حكى شريف منير عددًا من المواقف الكوميدية التي جمعته بهنيدي، كما كشف للجمهور لأول مرة عن نقطة ضعف الأخير التي يمكن أن تجعله ينهار وينزعج جدًا.

حيث قال شريف موجهًا كلامه لهنيدي أن لديه الحق في أن يحذف هذا المقطع في المونتاج، وهو ما لم يفعله، وسمح له أن يكشف عن نقطة ضعفه أمام الجميع لأول مرة، وحكى شريف أن هنيدي ينزعج عند سماعه صوت أي ورقة "تخرفش"، حيث أنه لا يتحمل هذا الصوت أبدًا وينزعج منه كثيرًا.

وحكى شريف منير موقف جمعه بمحمد هنيدي، خلال إحدى المسرحيات، حيث وضع في جيبه قطعة ورق تصدر صوت "الخرفشة" الذي ينزعج منه هنيدي، ووقف بجانبه وبدأ يحركها فقال له هنيدي على المسرح: "لا وحياة أبوك".

وأكمل هنيدي موقفه مع أكثر ما يزعجه، حيث حكى مقلبًا قام به كل أبطال مسرحية "ألابندا" عندما أمسكوا بأوراق تصدر الصوت المزعج، فطلب محمد هنيدي إغلاق الستارة، موضحًا: "قرار قفل الستارة ده صعب جدًا وكنا بنعمل في بعض بلاوي".

والجدير بالذكر، أن محمد هنيدي قام بعمل برنامج بعنوان "هنيدي شو"، وفي الحلقة الأولى استضاف الفنانين شريف منير ومدحت صالح، ليتذكروا معًا كواليس الأعمال التي جمعتهم، منها مسرحية "حزمني يا".

 

موضوعات متعلقة:

الفنان محمد هنيدي يعلن اعتزاله التمثيل ما الحكاية؟

زوجة الفنان محمد هنيدي تتعرض للتنمر بسبب هذه الصورة

بعد تساؤل الجمهور محمد هنيدي يوضح سرًا من 17 سنة!

شريف منير يكشف للمرة الأولى عن صورة ابنه الأكبر هل يشبهه؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك