إيمي سمير غانم تعود للدراما من جديد في رمضان 2024

بواسطه لهلوبة الأربعاء , 22 نوفمبر 2023 ,11:09 ص

إيمي سمير غانم تعود للدراما من جديد في رمضان 2024


فجرت الفنانة إيمي سمير غانم مفاجأة من العيار الثقيل، حيث كشفت عن عودتها للدراما التلفزيونية مرة أخرى أخيرًا، في موسم رمضان 2024، بعد غياب حوالي 5 سنوات.

وقالت إيمي سمير غانم في تصريحات إعلامية لها، إنها تحاول العودة مرة أخرى للفن تدريجيًا، وتحضر لعمل خلال موسم رمضان القادم، لم تكشف عن تفاصيله بعد، قائلة: "بقالي خمس سنين مشتغلتش وواحدة واحدة بحاول أرجع للشغل تاني، وكمان أول مرة أشتغل في السعودية بمسرحية التلفزيون".

وعن مشاركتها في مسرحية "التلفزيون" بموسم الرياض بالسعودية، أوضحت أنه أول مشاركة لها هناك، وتلعب إيمي خلال المسرحية الكوميدية دور مطربة شعبية تواجه مواقف مختلفة.

مسرحية "التلفزيون" بطولة حسن الرداد، إيمي سمير غانم، بدرية طلبة، ويشاركهم المسرحية كلًا من سليمان عيد ومحمود حافظ وأوس أوس.

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال إيمي سمير غانم الفنية، كان مسلسل "سوبر ميرو"، الذي عُرض عام 2019 وحققت من خلاله نجاحًا كبيرًا، وتتناول أحداثه قصة "أميرة طفطف"، مسؤولة سوشيال ميديا في موقع "الخبر اﻷكيد"، تعاني بسبب والدها الذي يعاملها مثل اﻷطفال، ومن تعنّت مدرائها في العمل، وتحاول البحث عن مكامن قوّتها الخاصة، ويساعدها صديقها على امتلاك قدرات خارقة.

مسلسل "سوبر ميرو" من بطولة إيمي سمير غانم، وحمدي الميرغني، إلى جانب كلًا من: محمد ثروت، بيومي فؤاد، وملك قورة، وأحمد سلطان، ومحمد محمود، بالاشتراك مع النجم الكبير سمير غانم، ومن تأليف محمد محمدي وأحمد محيي، وإخراج وليد الحلفاوي.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك