طريقة عمل مكرونة بالصلصة الحمراء وورق البقدونس بالخطوات

بواسطه هند جمال الخميس , 16 نوفمبر 2023 ,3:59 م

طريقة عمل مكرونة بالصلصة الحمراء وورق البقدونس بالخطوات


طريقة عمل مكرونة بالصلصة الحمراء وورق البقدونس بالخطوات، بمجرد أن تُذكر كلمة "مكرونة بالصلصة"، يتبادر إلى الذهن رائحة الطعم الشهي والمذاق الرائع الذي يجمع بين النكهات المميزة والمكونات اللذيذة. إنَّ إعداد مكرونة بالصلصة ليس مجرد عملية طهي، بل فن يحتاج إلى الحرفية والإبداع. تعتبر وصفة المكرونة بالصلصة من الوصفات الكلاسيكية التي تحظى بشعبية كبيرة في مختلف أنحاء العالم.

تقدم المكرونة بالصلصة تجربة طعم لا تُضاهى، إذ يتم استخدام المكرونة، التي تتنوع أشكالها وأنواعها، ويتم تنسيقها بأناقة مع الصلصة المحضرة بمكونات فريدة من نوعها. تختلف الصلصات المستخدمة من حيث النكهات والمكونات، فهناك صلصة الطماطم الغنية بالتوابل والثوم والبصل، وهناك الصلصات الكريمية التي تستند إلى القشدة والجبن لإضافة لمسة من النعومة والغنى إلى الطبق.

سيتم استكشاف خطوات إعداد هذا الطبق الشهي خطوة بخطوة في هذا المقال على لهلوبة طريقة عمل مكرونة بالصلصة الحمراء وورق البقدونس بالخطوات، حيث سيتم التركيز على الطريقة الصحيحة لإعداد المكرونة وإعداد الصلصة بطرق مختلفة، مما يتيح للقراء تجربة ممتعة ومثمرة في عملية إعداد هذا الطبق الرائع والمحبب للجميع.

ملحوظة: تحتوي الـ 150 جرام من المكرونة بالصلصة على 210 سعر حراري.

المقادير

350 جرام مكرونة خواتم
1 لتر عصير طماطم
1 عدد بصل متقطع مكعبات صغيرة
2 ملعقة كبيرة زيت
1 ملعقة كبيرة ملح
1 ملعقة صغيرة فلفل اسود
1 ملعقة كبيرة صلصة
1 ملعقة صغيرة سكر
ورق بقدونس للتزيين

طريقة التحضير

  • بعد غلي المكرونة إلى درجة نصف استواء، نقوم بتسخين الزيت في قدر، ثم نضيف البصل ونحمّصه حتى يصبح لونه ذهبياً.
  • نضيف عصير الطماطم وملعقة صغيرة من الصلصة وملعقة سكر، ونتركها تتسبك حتى يندمج الطماطم والتوابل ويتغير لون الزيت دون أن يظهر على السطح.
  • نضيف المكرونة نصف استواء إلى الخليط ونتركهما يستويان معًا. نقدم الطبق مع رشة من البقدونس، وبالف هنا وشفا.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك