أول رد فعل لمحمد سلام بعد هجوم الجمهور على أمير كرارة بسببه

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 7 نوفمبر 2023 ,1:54 م

أول رد فعل لمحمد سلام بعد هجوم الجمهور على أمير كرارة بسببه


في أول رد فعل للفنان محمد سلام بعد الهجوم الذي تعرض له النجم أمير كرارة فور انتشار الأخبار التي تؤكد استبعاد "سلام" من مسلسل "كرارة" الجديد، والذي يحمل اسم "بيت الرفاعي"، والمقرر طرحه في رمضان 2024، قام بالاعتذار له بشكل صريح.

فقد اعتذر الفنان محمد سلام لأمير كرارة بعد تعرض الأخير إلى هجوم حادة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد انتشار أنباء تزعم استبعاد "سلام" من مسلسل أمير كرارة الجديد، وذلك من خلال ما كتبه عبر خاصية "الاستوري" عبر موقع "إنستجرام": "حقك عليا يا باشا مصر وبعتذر لأي إساءة اتوجهت لك".

وكان الفنان أمير كرارة قد تعرض لهجوم حاد من قبل الجمهور خلال الساعات القليلة الماضية، بعد انتشار خبر استبعاد النجم أمير كرارة للفنان محمد سلام من مسلسله الجديد "بيت الرفاعي" المقرر طرحه في موسم رمضان 2024، ولكن بعدها نفى "كرارة" جميع الأخبار المتداولة عن هذا الشأن، وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، موضحًا: " الخبر دا كدب ولا ليه اساس من الصحه موقع رخيص وقله ادب وكومنتات رخيصه من الناس لعدم الثقه واحترام اولاد بلدهم اتقوا الله ياللي بتصدقو اي حاجه عيب".

يذكر أن الفنان أمير كرارة يستعد حاليًا لتصوير مسلسله الجديد الذي يحمل اسم "بيت الرفاعي" كاسم مؤقت للعمل، ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2024، وهو من تأليف بيتر ميمي، وإخراج أحمد نادر جلال.

ومن ناحية آخرى، يذكر أن أخبار الفنان محمد سلام لاقت اهتمام الجميع خلال الأيام القليلة الماضية، وتحديدًا بعد اعتذاره عن مسرحية زواج اصطناعي في موسم الرياض بالسعودية، ومن وقتها وخرج عدد من الفنانين للهجوم على "سلام" وكان على رأسهم الفنان بيومي فؤاد، الذي هاجمه وهو يلقي كلمة في ختام العرض المسرحي "زواج اصطناعي".


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك