حقيقة استبعاد أمير كرارة لمحمد سلام من مسلسله الجديد

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 5 نوفمبر 2023 ,12:22 م

حقيقة استبعاد أمير كرارة لمحمد سلام من مسلسله الجديد


انتشرت أخبار في الساعات القليلة الماضية عبر أحد المواقع الإخبارية، باستبعاد الفنان أمير كرارة للفنان محمد سلام من مسلسله الجديد بعنوان "بيت الرفاعي" المقرر طرحه في موسم رمضان 2024.

ولكن منذ دقائق نفى النجم أمير كرارة حقيقة الأخبار المتداولة، وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، موضحًا: " الخبر دا كدب ولا ليه اساس من الصحه موقع رخيص وقله ادب وكومنتات رخيصه من الناس لعدم الثقه واحترام اولاد بلدهم اتقوا الله ياللي بتصدقو اي حاجه عيب".

يذكر أن الفنان أمير كرارة يستعد حاليًا لتصوير مسلسله الجديد الذي يحمل اسم "بيت الرفاعي" كاسم مؤقت للعمل، ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2024، ولكن حتى الآن لم يتم الاستقرار على الاسم النهائي، ويجري حاليًا ترشيح باقي أبطال العمل، هو من تأليف بيتر ميمي، وإخراج أحمد نادر جلال.

وشارك أمير كرارة في السباق الرمضاني الماضي 2023 بمسلسل سوق الكانتو، وحقق العمل نجاحًا مبهرًا، وشاركه البطولة كلًا الفنانة مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، محمود البزاوي، مها نصار، أحمد صلاح حسني، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي، وتدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي.

ومن ناحية آخرى، يذكر أن الفنان محمد سلام أصبح حديث الساعة خلال الأيام القليلة الماضية، وتحديدًا بعد اعتذاره عن مسرحية زواج اصطناعي في موسم الرياض بالسعودية، ومن وقتها وخرجت الكثير من الشائعات حول عدم مشاركته في عدد من الأعمال.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك