أربع زيجات لأحمد سعد بنهايات مأساوية واتّهامات بالخيانة!

بواسطه هند جمال الأربعاء , 30 أغسطس 2023 ,11:48 ص

أربع زيجات لأحمد سعد بنهايات مأساوية واتّهامات بالخيانة!


الفنان أحمد سعد من أكثر الفنانين الذين اثاروا الجدل خلال الفترة الماضية وأيضا من الفنانين الذين تزوّجوا اكثر من مرة في السنوات الأخيرة، حيث تزوج أربع مرات انتهت كلها بفضائح ومشاكل.

في عام 2006، دخل الفنان أحمد سعد القفص الذهبي للمرة الأولى، حيث تزوج من لبنى بيومي. استمر هذا الزواج لمدة عشر سنوات، وخلاله أنجب ابناه أحمد وجودي. ومع ذلك، لم يدم هذا الزواج لفترة طويلة، إذ انتهت علاقتهما بالطلاق الذي حدث ثلاث مرات متتالية.

احمد سعد وزوجته الاولى

تزوج أحمد سعد مرة ثانية في عام 2016، حيث ارتبط بالفنانة ريم البارودي. ورغم وجود قصة حب كبيرة بينهما، لم تكن علاقتهما مستدامة. استمر زواجهما لمدة قصيرة للغاية، حيث انتهت بعد مرور ستة أيام فقط، نتيجة لأزمات وخلافات تفاقمت بينهما.

بعد الانفصال، تبادل الاثنان الاتهامات علنًا عبر وسائل الإعلام والبرامج الحوارية. في البداية، أكد أحمد سعد أنه لم يتزوج ريم رسميًا، بينما زعمت ريم العكس وأظهرت وثيقة الزواج كدليل. فيما بعد، أقر أحمد سعد أنهما تزوجا فعليًا لمدة ستة أيام قبل أن ينفصلوا.

ريم البارودي كشفت عن أسباب الانفصال في تصريحات تلفزيونية، حيث قالت: "قسم وسطي وكانت صدمة، وهو اللي خان العيش والملح... بس أنا كبرت وخلاص النفوس صافية".

هذه الفترة من حياة أحمد سعد وريم البارودي شهدت العديد من التوترات والتصريحات العلنية، وانتهت هذه القصة بانفصالهما بعد ستة أيام فقط من الزواج.

احمد سعد وريم البارودي

بعد ذلك، دخل أحمد سعد القفص الذهبي للمرة الثالثة، حيث تزوج في عام 2017 من الفنانة سمية الخشاب. واستمر هذا الزواج لمدة عامين فقط، حيث نشبت بينهما خلافات كبيرة وتبادلا الاتهامات المتعلقة بالسرقة والاعتداء الجسدي. تصاعدت هذه الخلافات بشكل لافت، مما أدى في النهاية إلى انفصالهما في عام 2019.

وفي تصريحات تلفزيونية كشفت الفنانة سمية الخشاب عن أسباب الانفصال قائلة: "الراجل الخاين هيفضل خاين طول عمره، لأنه طبع عند بعض الرجال، وصعب الست تعيش مع راجل مش شايفها". وأضافت: "فيه أنواع من الرجالة مقبلش على نفسي أكمل حياتي معاهم، منهم الراجل المدمن... وبنصح كل ست جوزها بيتعاطى مخدرات، إنها تبعد عنه ومتضعيش وقتها معاه، لأن النهاية هتكون صعبة".

احمد سعد وسمية الخشاب

في عام 2021، قام أحمد سعد بخوض تجربة زواج جديدة، حيث تزوج من مصممة الأزياء علياء بسيوني. من هذا الزواج، رزق بفتاتين هما علياء ومريم. استمرت فترة الزواج لمدة تقرب من عامين، إلا أنه في النهاية تم الانفصال بينهما. تم الكشف عن هذا الانفصال بشكل رسمي من خلال تصريح نشرته علياء على حسابها الشخصي في موقع "إنستغرام" جاء فيه:

"الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناءً على رغبته... حابة أشكر أحمد جداً على أصله غير الطيب ومعدنه السيئ وحابة أقوله شكراً على قرارك اللحظي غير الموفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة، اللي أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تماماً وحاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي".

وأضافت: "وعشان المشوار اللي أنا ابتديته ومكنتش حابه إنه ينتهي... شكراً على توقيتك الجميل وأنا قاعدة ببنتي 3 أيام وأنت مش عارف حاجة عشان مشغول في الساحل وخروجات وبعدها شغلك".

واختتمت علياء بسيوني منشورها بالقول: "أكبر شكر على المقلب اللي أنا أخدته في العلاقة دي واللي كنت فاهمة إن ليها قيمة ببني وبضحّي وبتنازل عشانها وأنت طلعتها ولا تسوى وربنا معايا أنا وبناتي في اللي جاي وينتقم منك ويديلك على قد كل حاجة حصلت".

احمد سعد وعلياء البسيوني

موضوعات متعلقة:

تعليق مثير للجدل من الاعلامية بسمة وهبة على عقد قران الفنان أحمد سعد

تغير واضح في شكل الفنان أحمد سعد والجمهور يسأل وشك بقي عامل كده ليه

بالصور أحمد سعد يحتفل بعيد ميلاده مع خطيبته علياء البسيوني

أحمد سعد في الجيم مع خطيبته بصور جديدة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك