إدوارد ينشر صور تجمعه مع عبد الفتاح الجريني وداوود حسين

بواسطه سهام مسلم الخميس , 4 يناير 2018 ,4:29 م

إدوارد وعبد الفتاح الجريني وداوود حسين


 نشر الفنان إدوارد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صور تجمعه بالمطرب عبد الفتاح الجريني والفنان داوود حسين في دبي أثناء التحضيرات لحفل رأس السنة.

 

وقال إدوارد في تغريدته تعليقا على الصور: "من تحضيرات حفل راس السنة في دبي مع صديقي داوود حسين والنجم عبد الفتاح الجريني".

 

كان "الجريني" قد التقى بالفنان العالمي البوليودي شاروخان في دبي مايو الماضي للتجهيز لعمل فنى جديد يجمعهما، حيث غنى الجرينى أغنية "ظالمة" بالنسخة العربية مع المطربة المغربية "جميلة" وتخطت الأغنية حاجز الـ 18 مليون مشاهدة على اليوتيوب.

 

فيما شارك"إدوارد" بـ 3 أعمال درامية في رمضان الماضي هي مسلسل "لمعي القط" من بطولة محمد عادل إمام وتارا عماد وإنجى أبو زيد وإدوارد أحمد فتحي وسليمان عيد وويزو وأوس أوس وطاهر أبو ليلة وتأليف حازم الحديدي وإخراج عمرو عرفة وإنتاج تامر مرسي، ومسلسل "طاقة القدر" من بطولة حمادة هلال ويسرا اللوزى وحجاج عبد العظيم وسهر الصايغ، والمسلسل الثالث هو "الزيبق" من بطولة النجوم كريم عبد العزيز وشريف منير.

 

أما النجم داوود حسين فشارك في الفيلم الكويتي "سرب الحمام"، لتخليد مواقف الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم فى سبيل الوطن، وهو من صناعة جمال الردهانى وأحمد إيراج، والموسيقار خالد حماد، والمخرج رمضان خسروه، ومن آخر أعماله الفنية فيلم "كنغر حبنا" ومسرحية "لايف شو"، وكان قد تعرض في مايو الماضي إلى جلطة في المخ استدعت نقله إلى المستشفى لكنه يتمتع الآن بصحة جيدة.

 

 

موضوعات متعلقة: 

حصاد العام.. نجوم رحلوا عن عالمنا في 2017


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك