طرق سد الشهية عن الأكل لتتمتعي بجسم رشيق

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 29 نوفمبر 2023 ,11:19 ص

طرق سد الشهية عن الأكل لتتمتعي بجسم رشيق


تعرفي على طرق سد الشهية عن الأكل لتتمتعي بجسم رشيق، فإذا كنتِ تحلمين بالحصول على وزن مثالي في أسرع وقت، والرجيم لا يأتي بنتيجة في وقت قياسي، فهناك عدة طرق أخرى عليكِ اتباعها لسد الشهية والمساعدة في إنقاص الوزن بسرعة.

وعليكِ اتباع طرق سد الشهية لفترة من الوقت، لمدة شهر مثلًا، وبعدها ستلاحظين خسارة كبيرة في الوزن، مع الحرص على ممارسة التمارين الرياضية، وعدم تناول سعرات حرارية عالية.

ومن خلال السطور التالية، تكشف لكم لهلوبة عدة طرق لسد الشهية عن الأكل لإنقاص الوزن في وقت قياسي.

طرق سد الشهية عن الأكل لتتمتعي بجسم رشيق:

 طرق سد الشهية عن الأكل

تناول العسل على الريق لسد الشهية عن الأكل:

ينصح بتناول ملعقة كبيرة من العسل على الريق، ومن بعدها قومي بتناول كوبًا من الماء، ثم تناولي وجبة الإفطار بعد ذلك بحوالي ساعة.

تناول الشوفان لسد الشهية عن الأكل:

ينصح بتناول الشوفان في وجبة الإفطار، وبعدها تناول كوب ماء أو أكثر، فالشوفان يعتبر من أسرع الطرق لسد الشهية، لأنه يحتوي على كمية كبيرة من الألياف، والتي تساعد على سد الشهية وتعزيز الشعور بالشبع.

مضغ العلكة (اللبان):

أثبتت الدراسات أن مضغ العلكة في فترة الصباح، يساعد على سد الشهية عن الأكل، حيث أنها تزيد من الشعور بالشبع، ولكن يجب أن تكون العلكة خالية من السكر لتفادي زيادة الوزن، فنحن نسعى لتخسيس الوزن.

تناول مغلي قشر البصل:

إن تناول كوبًا من مغلي قشر البصل قبل تناول الوجبات يوميًا، يساعد كثيرًا في سد الشهية عن الأكل، حيث ينصح بتنظيف قشر البصل جيدًا، ثم غليه في كوب من الماء وتصفيته وتناوله قبل الوجبات، فهذه الطريقة تعتبر من أسرع طرق سد الشهية عن الأكل.

تناول مغلي البقدونس:

تناولي كوبًا من مغلي البقدونس قبل أي وجبة طعام بحوالي ساعتين، لسد الشهية عن الاكل وإنقاص الوزن، حيث يتم غلي نصف حزمة من البقدونس في القليل من الماء، وتصفيته وتناوله.

تناول المكسرات قبل الوجبات:

ينصح بتناول قدرًا من المكسرات قبل الوجبات الرئيسية، لزيادة الشعور بالشبع وسد الشهية، حيث أنها تحتوي على كمية من الألياف، ومن أبرز المكسرات التي تساعد في سد الشهية هو اللوز، حيث ينصح بتناوله بين الوجبات الأساسية لتعزيز الشعور بالشبع.

 

موضوعات متعلقة:

6 وصفات لسد الشهية وانقاص الوزن

8 طرق لسد الشهية وتخفيف الوزن في أسرع وقت

أسرع طريقة لسد الشهية لانقاص الوزن في وقت قياسي

وصفات سد الشهية بالأعشاب


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك