رد غير متوقع من أصالة على اقتباس كليب "شامخ"

بواسطه روضة إبراهيم | الإثنين , 13 يناير 2020 ,2:07 م

رد غير متوقع من أصالة على اقتباس كليب شامخ


نشرت المطربة السورية أصالة نصري فيديو كليب جديد لأغنية "شامخ"، وحاولت فيه تجسيد حالة الحزن والمعاناة التي تعيشها هذه الفترة، حيث أنها أصدرت تلك الأغنية بعد إعلان طلاقها من المخرج طارق العريان، وحققت رواجًا كبيرًا منذ نشرها منذ أيام قليلة.

ولكن بعدها تعرضت إلى هجوم شرس، بسبب اتهامها باقتباس الفيديو كليب من فيديو كليب أجنبي بعنوان "Dear Society" للفنانة الأمريكية ماديسون بير، حيث لاحظ الجمهور وجود تطابق في الكليب بدرجة كبيرة ولافتة للأنظار.

اقتباس فيديو كليب أصالة "شامخ" من كليب أجنبي

وفي كواليس أولى حفلاتها الغنائية بعد إعلان طلاقها وطرح الفيديو كليب، أجرت أصالة حوارًا صحفيًا وسؤلت عن هذا الاقتباس، لترد قائلة: "لا مشكلة، فالمهم أنه نال إعجابكم ولم يزعج أحد، طالما الفيديو كليب نال إعجاب الجمهور فهذا هو أهم شيء بالنسبة لي، لا يوجد مشكلة ما إذا كان الفيديو كليب مقتبسًا من فيديو أجنبي أم لا".

وأكدت أصالة أنها توقعت نجاح فيديو كليب أغنيتها الجديدة "شامخ" لأنها كانت جريئة للغاية في الأداء التمثيلي خلال تصويرها للكليب.

وكشف أصالة أنها ظلت تبكي بحرارة شديدة، خلال تصوير الأغنية، قائلة: "أنا أحب البكاء دائمًا".

الجدير بالذكر، أن أغنية "شامخ" من كلمات الأمير بدر بن محمد، وألحان عبد العزيز المعنى، وتوزيع منتصر محمد علي.

وقد أعلنت أصالة رسميًا خبر انفصالها عن المخرج طارق العريان منذ أيام قليلة، من خلال نشرها صورة تجمعها به، عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، وكتبت مُعلقة: "صباح الخير.. بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيًا عن والد أبنائي (آدم وعلي)، وأتمنى على الجميع عدم الدخول في التفاصيل، حرصًا على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي".

وأضافت أصالة: "ولن يُثنيني هم على إتمام عملي بالشكل المشرف، ولطالما قلوبكم الطيّبة معي ودعمكم الذي أحتاجه جداً، سأبقى دائماً أصالة المُخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كل جهدي بأن يوازي طموحكم بي، هذا قدر من رب العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره".

وبدوره، علق طارق العريان لأول مرة على خبر الانفصال، بنشره صورة تجمعه بأصالة عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، قائلًا: "لسوء الحظ وصلنا لنهاية هذا الفصل من قصتنا، سأظل أحب وأحترم هذه الروح الجميلة للأبد أم أولادي".

 

موضوعات متعلقة:

أصالة تعترف لأول مرة بعشقها لطارق العريان بعد الانفصال حتى الآن بحبه كتير

هل انتهت مشاكل أصالة وأنغام بانفصال الأولى؟

أول ظهور رسمي لطارق العريان بعد إعلان انفصاله عن أصالة

أول عرض زواج لأصالة بعد انفصالها

طارق العريان يتحدث لأول مرة بعد اتهامه بخيانة أصالة ماذا قال؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك