4 علامات تكشف لك طباع شريك حياتك خلال الخطوبة

بواسطه شيرين مصطفى السبت , 12 أغسطس 2023 ,11:00 ص

4 علامات تكشف لك طباع شريك حياتك خلال الخطوبة


4 علامات تكشف لك طباع شريك حياتك خلال الخطوبة، تلقي لهلوبة الضوء عليهم من خلال هذا الموضوع، فهي أنسب فترة يمكنك خلالها التعرف على طباع خطيبك بالتفصيل مهما بدا متحفظًا.

فعلى الرغم من محاولاته للتكتم على طباعه الخاصة، إلا أن هناك علامات يمكنك من خلالها التأكد من صفاته وطباعه، وهو ما سوف تساعدك لهلوبة على كشفه بسهولة.

4 علامات تكشف لك طباع شريك حياتك خلال الخطوبة:

1- البخل:

الشخص البخيل في الغالب لا يمكنه إخفاء هذا الطبع مهما كانت محاولاته لذلك، لأن علاماته واضحة جدًا ويسهل معرفتها من خلال سلوكه معكِ، كأن يترك لكِ مهمة دفع الحساب أثناء وجودكما معًا لتناول  العشاء على سبيل المثال، أو أن لا يهديكي شيئًا في المناسبات الخاصة، وسوف تلاحظين بسهولة انزعاجه حينما يدفع مضطرًا أموالًا كثيرة نظير أي نشاط قمتما به معًا.

2- حب السيطرة:

والرجل الذي يعاني من هذا الداء، بمجرد ارتباطه عاطفيًا يبدأ في التحكم في تصرفات شريكة حياته، ويفرض عليها قوانينه، كأن يمنعها من ارتداء ملابس معينة، أو الخروج لأماكن محددة، متماديًا في إعطائها المزيد من الأوامر طيلة الوقت.

3- الشك:

لا شك أن الغيرة مطلوبة أحيانًا في علاقات الحب، لكنها إذا زادت عن الحد المنطقي تتحول إلى شك، وهو من الطباع الصعب تحملها والتعامل معها، فالرجل الشكاك تجدينه معظم الوقت يتساءل حول تصرفاتك وحديثك، كما تقل ثقته بكِ، ومن السهل اكتشاف هذا الطبع من خلال الأسئلة التي يوجهها لكِ ومدى اقتناعه بإجاباتك.

4- الأنانية:

ويمكنك اكتشافها في خطيبك من خلال معاملته لأهله ولكِ، فالشخص الأناني يفكر دائمًا في نفسه فقط، ولا يهتم باحتياجات غيره ولا تشغل له بالًا.


موضوعات متعلقة:

لتنتهي خطوبتك بالزواج لا تقعي في هذه الأخطاء

أفكار رائعة للاستمتاع بفترة الخطوبة

أهم تفاصيل حفل الخطوبة التي لا يمكن الاستغناء عنها

4 نصائح مهمة لخطوبة مميزة ومختلفة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك