لقاء الخميسي ترتدي بنطال مقلوب.. إطلالة غريبة أثارت الجدل

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 2 إبريل 2024 ,11:56 ص

لقاء الخميسي ترتدي بنطال مقلوب.. إطلالة غريبة أثارت الجدل


أثارت الفنانة لقاء الخميسي الجدل، بعد ظهورها بإطلالة غريبة، من خلال صورة لها نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام".

 

لقاء الخميسي ترتدي بنطال مقلوب

فقد ظهرت الفنانة لقاء الخميسي وهي ترتدي بنطال جينز يظهر وكأنه مقلوب تمامًا، لتثير الجدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تعليق عدد كبير من الجمهور بالهجوم عليها.

نسقت لقاء الخميسي، مع صيحة البنطال المقلوب، بلوزة من اللون الأبيض، وظهرت بشكل أنيق ورشيق في الوقت نفسه، واعتمدت على مكياج بسيط أظهر جمالها الطبيعي.

ومن ناحية آخرى، يذكر أن أخر عمل شاركت الفنانة لقاء الخميسي في بطولته، كان في عام 2021، من خلال مسلسل "إجازة مفتوحة"، بطولة شريف منير، لقاء الخميسي، دينا ماهر، سميحة أيوب، مراد مكرم، هشام إسماعيل، ومن تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

ويدور مسلسل "إجازة مفتوحة"، في إطار درامي كوميدي، حول أب يفقد وظيفته فجأة وتحاصره الأزمات المالية، ويجد صعوبات في التعامل مع أبناءه في سن المراهقة. والمسلسل مكون من 40 حلقة.

وعلى صعيد آخر، حلت الفنانة لقاء الخميسي ضيفة في برنامج "أسرار" في موسم رمضان، تقديم الإعلامية أميرة بدر عبر قناة "النهار"، وتحدث خلال البرنامج عن حبها الشديد للفنان أحمد زكي، لدرجة أنها نزلت مقابره أثناء دفنه، قائلة: "نزلت قبر أحمد زكي عشان بحبّه، وكنت حامل في ابني، ونزلت السلالم كلها وطلّعوني، وزوجي كان ماسك النعش معاهم، وبحبّه عشان بصدّقه ومن أهم الناس".

كما تحدثت عن علاقتها بوالدها، وأشتياقها الكبير له بعد وفاته، قائلة: "باكلّم والدي وبيردّ عليا، أنا باكلّمه في الكتابة عندي كشاكيل بكتب فيها، أنا بعرف أكتب ومفروض كنت أبقى مؤلفة، وبيبعتلي رسايل في علامات حواليا لأني بركّز جداً في التفاصيل".


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك