ابنة محمد صبحي وحفيدته في ظهور نادر للاحتفال بعيد ميلاده.. بالصور

بواسطه لهلوبة الأربعاء , 6 مارس 2024 ,10:22 ص

ابنة محمد صبحي وحفيدته في ظهور نادر للاحتفال بعيد ميلاده.. بالصور


احتفلت كلًا من، ابنة وحفيدة الفنان الكبير محمد صبحي، بعيد ميلاده، الذي يحل يوم 3 من شهر مارس، ونشرت كلًا منهما صورة تجمعهم بالفنان الكبير، وذلك عبر حساباتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، والجميع علق على مدى الشبه الذي يجمعهم بمحمد صبحي.

 

ابنة محمد صبحي وحفيدته في ظهور نادر للاحتفال بعيد ميلاده

فقد نشرت مريم ابنة الفنان الكبير محمد صبحي، صورة تجمعها بوالدها، وتحمل الكثير من المشاعر، احتفالًا بعيد ميلاده، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلقت قائلة: " كل سنة وأنت طيب ..أقوى وأحن رجل في حياتي".

أما حفيدته "عيشة"، فقد أزاح الفنان محمد صبحي الستار عنها، وكشف عن وجهها في ظهور نادر ولأول مرة، حيث نشر صورة تجمعه بحفيدته، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وأوضح أنه وحفيدته من مواليد نفس اليوم، قائلًا: "عيد ميلادي أنا وحفيدتي عيشة في يوم واحد 3/3، برج الحوت".

وقد تفاجأ الكثير من مدى الشبه بين وبين حفيدته، حيث علق الجمهور على وجود شبه كبير بين الجد وحفيدته.

ومن ناحية آخرى، يذكر أنه قد أقيم أمس الأثنين، تكريم ولقاء مفتوح تزامنًا مع عيد ميلاده، تحت شعار "الفن والثقافة وبناء الإنسان"، وذلك بمركز التعليم المدني بالجزيرة، وحضر هذا اللقاء عدد من الشباب ونخبة من الفنانين والشخصيات العامة.

وقام محمد صبحي، بإلقاء كلمة عن الفن والثقافة خلال اللقاء الموسع، واستقبل أسئلة ومداخلات من الحضور وقام بالرد عليها.

والجدير بالذكر، أن النجم الكبير محمد صبحي كان قد انتهي من الموسم الأخير لمسرحيته "عيلة اتعمل لها بلوك"، بعد أن حققت نجاهًا جماهيريًا مبهرًا، منذ العرض الأول، حتى الأسبوع الأخير في العرض.

مسرحية "عيلة اتعمل لها بلوك" تم تصويرها، ومن المقرر عرضها قريبًا تلفزيونيًا، عبر إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك