بعد تغير ملامحها.. رانيا يوسف تكشف لأول مرة حقيقة إجرائها عملية تجميل

بواسطه لهلوبة الخميس , 8 فبراير 2024 ,2:32 م

بعد تغير ملامحها.. رانيا يوسف تكشف لأول مرة حقيقة إجرائها عملية تجميل


لاحظ الجمهور في الفترة الأخيرة، تغير في ملامح وجه الفنانة رانيا يوسف، وبعدها انتشرت الكثير من الأخبار حول إجراء الفنانة الشهيرة عملية تجميل، لتوضح الفنانة رانيا يوسف حقيقة الأخبار المتداولة حول إجرائها عملية تجميل في الفترة الأخيرة.

 

رانيا يوسف تكشف لأول مرة حقيقة إجرائها عملية تجميل

كشفت الفنانة رانيا يوسف لأول مرة حقيقة إجرائها عملية تجميل مؤخرًا، وردت على هذه الأخبار المنتشرة، وذلك في أخر لقاء صحفي لها، وأوضحت أنها كانت تمر بأزمة صحية لمدة خمس سنوات لكي لا تلجأ لعملية جراحية ضرورية، خوفًا من ذلك.

ونفت إجرائها لعملية تجميلية مؤخرًا، قائلة: "معملتش عملية تجميل لا أنا كنت بمر بمشكلة معينة لمدة خمس سنين وكنت باخد أدوية عشان اتفادى الموضوع ده لكن للاسف اضطريت أخد قرار العملية".

ومن ناحية آخرى، يذكر أن الفنانة رانيا يوسف مشغولة حاليًا بتصوير أكثر من عمل فني، وقد تصدرت التريند بسبب دورها التي تعكف على تصويره وهو دور راقصة في مسلسل "جريمة منتصف الليل"، وأوضحت أن المسلسل ليس جريء، وأنها ترتدي بدل رقص غير خليعة.

يذكر أن مسلسل "جريمة منتصف الليل" سوف يعرض في موسم رمضان 2024، وكان يحمل اسم "دماء العذاري"، إلا أن الرقابة قامت بتغييره.

تدور أحداث المسلسل فى إطار تشويقي أكشن حول جريمة قتل لطالبتين بالجامعة، تحدث في وقت متأخر من الليل، في مقر سكن إحداهما، وهو من إخراج عصام شعبان، وتدور قصته في 15 حلقة.

وقد عرض للفنانة رانيا يوسف مؤخرًا فيلم "الملكة"، في دور العرض السينمائية، من بطولة هالة صدقي، شيرين رضا، باسمي سمرة، كريم عفيفي، محمد محمود، محمد رضوان، ومن إخراج سامح عبد العزيز، والفيلم حقق إيرادات بسيطة ونسب مشاهدة محدودة، مقارنةً بغيره من الأفلام المعروضة في السينما في نفس الوقت.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك