هشام جمال يكشف لأول مرة رد فعل أحمد زاهر عندما طلب يد ابنته

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 6 فبراير 2024 ,11:53 ص

هشام جمال كشف لأول مرة رد فعل أحمد زاهر عندما طلب يد ابنته


حل الفنان والمنتج هشام جمال، ضيفًا في برنامج صاحبة السعادة، للإعلامية إسعاد يونس، المذاع على قناة DMC، بصحبة خطيبته ليلى أحمد زاهر، وذلك في أول لقاء رسمي بعد إعلان ارتباطهما، وتحدث هشام لأول مرة عن تفاصيل ارتباطه بليلى زاهر وعن رد فعل والدها الفنان الشهير أحمد زاهر، عندما طلب يد ابنته.

هشام جمال كشف لأول مرة رد فعل أحمد زاهر عندما طلب يد ابنته

خلال اللقاء في برنامج "صاحبة السعادة"، كشف هشام بداية العلاقة بينه وبين ليلى أحمد زاهر، قائلًا: في سفرية لبنان الأخيرة حصل ونزلنا بدري عن الناس مش باتفاق، وكان أهلها وأهلى متأخرين، وقلنا نستغل الوقت، طلعت صورتها بره وقعدنا اتكلمنا، والكلام بدأ يجيب بعضه".

وتابع: فضلنا فترة بنتعامل بعد كده بشكل برده عادي ونبعد ونتكلم عشان أتاكد إن دى حاجة بجد قبل ما آخد أي خطوة حقيقية وأكلم الأهل".

وسألته الفنانة الكبيرة إسعاد يونسف عن كيف أخبر والد ليلى، الفنان أحمد زاهر، بمشاعره تجاه ابنته، خصوصًا أنه صرح أكثر من مرة من قبل: "لو جالها عريس هقتله".

وأوضح هشام جمال لأول مرة رد فعل الفنان أحمد زاهر، عندما طلب منه يد ابنته ليلى، قائلًا: "ابوها حبيبى، وللعلم أنا اتقدمت لها في النادي الأهلي، ومكنتش مخطط لأي حاجة وقتها، ولكن اتغدينا مع بعض وبعدين قلتله هنعمل ايه في موضوع ليلي بقى، فقالى ايه موضوع ليلي، وافتكر أن في عمل جديد ولا حاجة، فحكيتله حاجات كتير جدًا وهو أول حاجة قالهالي الموضوع ده بدأت امتى".

تابع هشام كلامه: "اتكلمنا كتير مع بعض لمدة يمكن 4 ساعات، وحاولت أطمنه لأن هو دايمًا بيخاف عليهم كلهم، وبيحبهم جدًا، وما طلبش مني غير أن أنا عاوزك تاخد بالك من بنتى، وربنا يقدرني وأعمل كده".

والجدير بالذكر، أن الجميع تفاجأ بإعلان الثنائي لخبر قراءة الفاتحة، وذلك يوم 9 يناير المقبل، وذلك بعد تسرب عدد من صور اليوم، لتعلن الفنانة الشابة ليلى زاهر خبر ارتباطها رسميًا بهشام جمال، حيث نشرت عدد من صور حفل قراءة الفاتحة، والذي اقتصر على الأهل المقربين فقط، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، وعلقت على الصور قائلة: " الحمد لله ٢٠٢٤ بتبدأ بخبر سعيد علينا.. من أيام قليله كانت قراية الفاتحه وان شاء الله الخطوبه قريبًا.. نتمنى من كل الناس تدعيلنا بالتوفيق والسعاده والخير".


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك