حلا شيحة تعود للفن بعد غياب سنتين بهذا المسلسل

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 17 ديسمبر 2023 ,12:06 م

حلا شيحة تعود للفن بعد غياب سنتين بهذا المسلسل


أعلنت الفنانة حلا شيحة عن عودتها للفن من جديد، بعد غياب حوالي سنتين، وذلك بعد اجتماعها مع نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي، خلال الأيام القليلة الماضية، لتقديم الاعتذار لجميع الفنانين، بعد تصريحاتها المهاجمة للفن والفنانين، والذي حصل تحديدًا بعد زواجها من الداعية الإسلامي معز مسعود.

حلا شيحة تعود للفن بعد غياب سنتين بهذا المسلسل

وقد كشفت حلا شيحة عن المسلسل الذي يمثل عودة جديدة لها للفن، وهو مسلسل "إمبراطورية ميم"، من إخراج محمد سلامة، حيث نشرت صورة لسيناريو الحلقة الأولى من مسلسل، عبر خاصية "ستوري"، على حسابها الشخصي على موقع الصور "انستجرام"، لتوضح بذلك تحضيرها للمسلسل الذي يعتبر عودة لها بعد سنتين من الغياب.

 

كانت الفنانة حلا شيحة ألتقت الدكتور أشرف زكي، نقيب الفنانين، وقدمت له اعتتذار عما بدر منها من إساءة للفن والفنانين، وذلك بعد أزمتها الأخيرة وهجومها على فيلم "مش أنا" الذي جمع بينها وبين النجم تامر حسني، لتعلن تبرأها من الفيلم ومن المشاهد التي جمعتها بالفنان تامر حسني، والذي تم عرضه في السينما عام 2021.

وأوضحت حلا اعتذارها لفناني مصر، خلال حسابها على موقع "انستجرام"، قائلة: "التقيت بالدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية داخل مقر النقابة حيث وجهت له الشكر على دعمه الكبير لي ووقوفي بجانبي وبجانب جميع الفنانين وتظل نقابة المهن التمثيلية وستظل الدرع الحقيقي لكل فناني مصر".

وتابعت: "وأقدم اعتذارا لجميع فناني مصر وعلي رأسهم الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية عن التصريحات التي تداولتها وسائل الإعلام المختلفة خلال الفترة الماضية وتم ترويجها بطريقة خاطئة مؤكدة أنها تكن كل الاحترام والتقدير لجميع فناني مصر".


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك