ميرهان حسين بالحجاب والعباءة من أمام الكعبة.. شاهد بالصور

بواسطه لهلوبة الأربعاء , 13 ديسمبر 2023 ,9:58 ص

ميرهان حسين بالحجاب والعباءة من أمام الكعبة


نشرت الفنانة ميرهان حسين صورة لها وهي من أمام الكعبة، أثناء أدائها العمرة، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور "انستجرام".

 

ميرهان حسين بالحجاب من أمام الكعبة

كانت الفنانة ميرهان حسين قد شاركت مع جمهورها صورة لها من داخل الحرم، من أمام الكعبة، من خلال حسابها على موقع الصور "انستجرام"، وظهرت فيها وهي ترتدي العباءة والحجاب باللون الأبيض، وقد علق جمهورها على حسن مظهرها الملائكي.

وعلقت ميرهان على الصورة التي نشرتها، قائلة: "مكة المكرمة الحرم المكي.. اللهم تقبل منا".

ومن ناحية آخرى، يذكر أن آخر أعمال ميرهان حسين، هو مشاركتها في مسلسل "مشوار الونش"، مع النجم محمد رجب، إلى جانب كلًا من: إيهاب فهمي، ومحمود عبد المغني، ومنة فضالي، وميمي جمال، وغيرهم من النجوم، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي حول سبب بسيط في الماضي لم يهتم به البطل محمد رجب، أثناء صعوده من القاع ليصبح رجل أعمال مشهور، هذا السبب يأتي على شكل نوار البنت الشعبية التي تهدد سمعة واستقرار البطل بعد أن أصبح رجل أعمال مشهور.

كما أنها قد شاركت مؤخرًا في مسرحية "الليلة الكبيرة"، في موسم الرياض بالمملكة العربيةالسعودية، من بطولة محمود عبد المغني، ونيكول سابا، وبدرية طلبة، محمد عبد الرحمن، محمود الليثي، طه الدسوقي، وأمير صلاح الدين، ومن تأليف وليد يوسف، وإخراج بتول عرفة.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك