ياسر جلال يظهر بلوك جديد.. "صغر 10 سنوات"

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 12 ديسمبر 2023 ,5:47 م

ياسر جلال يظهر بلوك جديد.. "صغر 10 سنوات"


ظهر الفنان ياسر جلال أمس، أثناء إدلائه بصوته في انتخابات الرئاسة ٢٠٢٤، في الحي المتميز بمدينة ٦ أكتوبر، بمدرسة القرية السياحية الأولى، وتفاجأ الجميع بظهوره بـ"لوك" جديد، جعله يبدو أصغر في السن بحوالي 10 سنوات.

 

ياسر جلال يظهر بلوك جديد

فقد ظهر في أخر صور متداولة له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يدلي بصوته داخل اللجنة الانتخابية، وهو بشعر طويل أسود، وذقن بسيطة وشارب باللون الأسود، وهذا عكس ما اعتدا جمهوره عليه، حيث أنه اشتهر في السنوات الأخير بالظهور بذقن طويل يتخللها الشعر الأبيض، وهكذا لون شعره، الذي أصبح بعيدًا عن الأسود الداكن.

وهذا اللوك كان أشتهر به الفنان ياسر جلال في بداية مشواره الفني، لنشعر أن الفنان عاد إلى الوراء أكثر من 10 سنوات.

والجدير بالذكر، أو "لوك" ياسر جلال الجديد بالشعر الطويل باللون الأسود، هو الشكل الذي سيظهر به في موسم دراما رمضان 2024، بمسلسل "ألف ليلة وليلة".

ومسلسل "ألف ليلة وليلة" هو من بطولة كلًا منه: ياسر جلال، ووليد فواز، ونور، وياسمين رئيس، وأحمد فتحي، ومن تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري، وإنتاج المتحدة وأروما استديوز للمنتج تامر مرتضى وميديا هب.

وكان الفنان وليد فواز صرح سابقًا في تصريحات إعلامية، أن الجمهور سيشاهد مسلسل "ألف ليلة وليلة" بشكل متطور يتناسب مع عام 2024، وأوضح أن هناك اهتمامًا كبيرًا بالجرافيك والخدع البصرية، التي ستظهر في المسلسل، مما يجعله يظهر في أفضل صورة.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك