أسماء أبو اليزيد تحتفل بعيد ميلاد خطيبها بهذه الطريقة

بواسطه لهلوبة الخميس , 16 نوفمبر 2023 ,11:26 ص

أسماء أبو اليزيد تحتفل بعيد ميلاد خطيبها بهذه الطريقة


دائمًا ما تحرص الفنانة أسماء أبو اليزيد عن عدم الحديث عن حياتها الشخصية، وعدم مشاركة تفاصيل حياتها مع خطيبها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولهذا نجد أن "أبو اليزيد" احتفلت بطريقتها الخاصة بعيد ميلاد خطيبها مدرب اللياقة البدنية محمد الخطيب.

 

أسماء أبو اليزيد تحتفل بعيد ميلاد خطيبها بهذه الطريقة

فقد هنأت الفنانة أسماء أبو اليزيد خطيبها مدرب اللياقة البدنية محمد الخطيب، بعيد ميلاده، عن طريق نشر صورة له، عبر خاصية "ستوري" بحسابها الرسمي على موقع الصور "انستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "عيد ميلاد سعيد حبيبي".

والجدير بالذكر، أن الفنانة أسماء أبو اليزيد، كانت قد أعلنت خطبتها من مدرب اللياقة البدنية محمد الخطيب، في شهر مايو الماضي، ونشرت عدد من الصور التي جمعنهم معًا من الخطوبة.

ومن ناحية آخرى، تنتظر أسماء أبو اليزيد طرح أحدث مسلسلاتها بعنوان "بطن الحوت"، المقرر عرضه عبر منصة "شاهد" الرقمية، خلال شهرنوفمبر الحالي، ومسلسل "بطن الحوت" ينتمي إلي فئة المسلسلات القصيرة حيث يتكون من 15 حلقة فقط.

مسلسل "بطن الحوت" من بطولة الفنان محمد فراج، والفنانة أسماء أبو اليزيد، إلى جانب كلًا من: باسم سمرة، عبد العزيز مخيون، ويوسف عثمان، عصام عمر، سماح أنور، بسمة، حسام الحسيني، أحمد فهمي، تامر حبيب، زينب غريب، حسن أبو الروس، ترنيم هاني، وغيرهم، ومن تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح، وسيناريو وحوار محمد بركات.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك