طلاق زينب فياض ابنة هيفاء وهبي.. ما هو رد فعل الأخيرة؟

بواسطه لهلوبة الخميس , 16 نوفمبر 2023 ,10:59 ص

طلاق زينب فياض ابنة هيفاء وهبي


مع تزايد عداد الانفصال للمشاهير خلال الفترة الحالية، نجد أن زينب فياض، ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، واحدة من المشاهير التي أعلنت خبر انفصالها.

فقد نشرت ابنة هيفاء وهبي، أمس، عبر خاصية "ستوري" بحسابها الشخصي على موقع الصور "انستجرام"، مُعلنة عن طلاقها بشكل رسمي، بعد زواج استمر عدة سنوات من رجل الأعمال اللبناني شعبان فواز.

وردت "فياض" على سؤال أحد المتابعين: "ليش اطلقتي زينب؟"، لترد قائلة، في أول تعليق لها بعد انفصالها: "كل شىء بها الدنيا قسمة ونصيب".

وكانت زينب فياض، ابنة الفنانة هيفاء وهبي، استمرت في زواجها من رجل الأعمال اللبناني شعبان فواز ، حوالي 13 عامًا، وأنجبت خلالها من زوجها "فواز" ابنتيها.

يجدر الإشارة إلى أن زينب فياض هي الابنة الوحيدة للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، من زوجها الأول وابن عمها "نصر فياض"، والذي تزوجته عام 1993 وولدت زينب فياض في 24 يونيو 1993.

والجدير بالذكر، أن علاقة هيفاء وهبي بابنتها زينب فياض منقطعة منذ سنوات بسبب خلافات طويلة بينهما، ودائمًا ما تتجنب هيفاء الحديث عنها في وسائل الإعلام.

 

تعليق هيفاء وهبي على انفصال ابنتها زينب فياض

انتظر عدد كبير من المتابعين تعليق الفنانة هيفاء وهبي على خبر انفصال ابنتها زينب فياض، ولكن بعد مرور ساعات طويلة على الخبر الذي أصبحت من خلاله ابنتها "تريند" على مواقع التواصل الاجتماعي، لم تعلق هيفاء على الخبر أبدًا، وهذا ما عرضها لكثير من الانتقادات، لعدم اهتمامها بأخبار ابنتها وحفيدتيها.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك