ظهور ميرنا نور الدين بالحجاب.. ما السبب؟

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 12 نوفمبر 2023 ,12:34 م

ظهور ميرنا نور الدين بالحجاب


نشرت الفنانة ميرنا نور الدين صورة لها برفقة زوجها وهي ترتدي الحجاب، ليعلق الجمهور على الصورة بجمال شكلها وبراءتها بهذه الإطلالة.

سبب ظهور ميرنا نور الدين بالحجاب

يرجع سبب ظهور الفنانة ميرنا نور الدين بالحجاب، هو تواجدها في المملكة العربية السعودية مع زوجها مدرب اللياقة البدنية عمر عطية، لتأدية مناسك العمرة.

وقد علقت على الصور التي نشرتها وهي ترتدي الحجاب، على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، قائلة: "الحمد لله".

ومن ناحية آخرى، يذكر أن الفنانة ميرنا نور الدين كانت قد احتفلت بزفافها يوم 2 يونيو الماضي، على مدرب اللياقة عمر عطية، في أحد فنادق القاهرة الكبرى.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور حفل زفاف الفنانة ميرنا نور الدين، وكان من بين قائمة الحضور: الفنانة إنجي المقدم، وهاجر الشرنوبي، وبسمة بوسيل، بالإضافة إلى المخرج خالد جلال، والمنتج أحمد السبكي، وعلي ربيع، ولقاء سويدان، وتوني ماهر، وفريال يوسف، وأحمد الشامي، وحازم إيهاب، وغيرهم من نجوم الوسط الفني.

وفي سياق آخر، تشارك ميرنا نور الدين في موسم دارما رمضان 2024، بمسلسل "الحشاشين"، بطولة النجم كريم عبد العزيز، وفتحي عبد الوهاب، إلى جانب كلًا من: نيقولا معوض، وأحمد عيد، وإسلام جمال، ونور إيهاب، وسامي الشيخ، وسوزان نجم الدين، وعمر الشناوي، وياسر علي ماهر، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف سيتم الإعلان عنهم خلال الأيام القليلة المقبلة.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك