حقيقة اعتزال الفنانة نورهان شعيب وارتدائها الحجاب

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 9 نوفمبر 2023 ,2:09 م

حقيقة اعتزال نورهان شعيب وارتدائها الحجاب


انتشرت في الساعات القليلة الماضية أخبار تفيد باعتزال الفنانة نورهان شعيب، وارتدائها الحجاب، ولكنها خرجت لتنفي ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي حول ذلك

نفي خبر اعتزال نورهان شعيب الفن

كتبت نورهان شعيب عبر خاصية "الاستوري" على حسابها الرسمي بموقع الصور "انستجرام"، نافية الأخبار التي تؤكد اعتزالها الفن، قائلة: "دي كلها مجرد اشاعات، لم اعتزل الفن ولم اتحجب ولا انكر اني اتمنى الأخيرة".

كانت شائعات قد انتشرت بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول صورة لنورهان وهي مرتدية الحجاب، خلال أدائها لمناسك العمرة، ليظن عدد كبير من الجمهور بحقيقة ارتدائها الحجاب واعتزالها التمثيل بشكل نهائي، لتنفي هي كل ما تردد.

أخر أعمال الفنانة نورهان

ومن ناحية آخرى، يذكر أن أخر أعمال الفنانة نورهان مشاركتها في مسلسل "حكايات جروب الماميز" مع نخبة من النجوم من بينهم خالد سليم، دينا فؤاد، انتصار، رباب ممتاز، أماني كمال ، وغيرهم من النجوم، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج أحمد صالح.

كما شاركت في مسلسل "اسيل" بطولة ثراء جبيل، بدرية طلبة، باسل الزارو، إلهام عبد البديع، سلوى محمد علي، ملك بدوي وغيرهم من النجوم، ومن تأليف محمد جلال وإخراج معتز حسام، وتدور أحداث المسلسل حول مؤثرة على السوشيال ميديا تتأثر حياتها بسبب مواقع التواصل الاجتماعي فتقرر بعد ذلك السفر إلي قريتها، واعتزال السوشيال ميديا.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك