أحمد سعد يسافر بصحبة سمية الخشاب إلى أمريكا لإحياء عدد من الحفلات

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 15 مارس 2018 ,2:17 م

أحمد سعد يسافر بصحبة سمية الخشاب إلى أمريكا لأحياء عدد من الحفلات


سافر المطرب أحمد سعد بصحبة زوجته في جولة سريعة من جدة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لإحياء عدد من الحفلات الغنائية والمقرر أن تقام خلال الأيام القليلة المقبلة.

ونشر الفنان أحمد سعد عبر صفحته الشخصية على موقع الصور "انستجرام" صور تجمعه مع زوجته سمية الخشاب، قبل سفرهم، وكتب معلقًا: "من مصر إلى جدة .. من جدة إلى أمريكا .. لوس أنجلوس".

والجدير بالذكر، أن الفنان أحمد سعد قد طرح اليوم أغنية جديدة بمناسبة عيد الأم، تحمل اسم "أمي"، وحققت الأغنية منذ طرحها ردود أفعال إيجابية.

ويذكر أن آخر أعمال المطرب أحمد سعد، غناء تتر مسلسل "الدولي" الذي يعرض حاليًا على قناة "On_E"، والمسلسل بطولة رانيا يوسف وباسم سمرة وأحمد وفيق وأحمد فتحى ومحمد نجاتى وريم البارودي ومحسن منصور وسهر الصايغ وأحمد صيام وزكى فطين عبد الوهاب وشريف باهر ودنيا المصرى وحمدى الوزير وفراس سعيد والوجه الجديد أحمد النقلى، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وانتاج محمد فوزى، ومن إخراج محمد النقلى.

وتدور أحداث مسلسل "الدولى" في إطار درامي حول حياة سائقي الشاحنات، وعملهم في نقل البضائع، والمواقف التي يتعرضون لها على الطرق، ومنها الوقوف في الكمائن الأمنية، والسفر عبر الحدود، وذلك من خلال التعرض لحياة أحد السائقين والذي يشتهر باسم "الدولى".

ومن ناحية آخرى، يذكر أن الجميع فؤجئ بخبر زواج الثنائي أحمد سعد وسمية الخشاب، ومن وقتها وتلاحقهم العيون ليترصدوا حركاتهم بعد المشاكل التي حدثت قبل زواجهم.

 

موضوعات متعلقة:

سمية الخشاب بنيولوك جديد في أحدث جلسة تصوير استعدادًا لطرح "بتستقوى"

سمية الخشاب في عيد ميلادها الـ 52 اسرار ومحطات من حياتها وزيجاتها بالفيديو والصور

أحمد سعد وسمية الخشاب وسط الثلوج فى لبنان

رانيا يوسف تروج لمسلسلها الجديد "الدولى" بهذه الصورة

سمية الخشاب تهنئ زوجها لتعاقده مع "مزيكا" لإنتاج أحدث ألبوماته


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك