شيرين عبد الوهاب تقدم بلاغ ضد والد حسام حبيب...والتهمة!

بواسطه هند جمال الإثنين , 25 يوليو 2022 ,11:47 ص

شيرين عبد الوهاب تقدم بلاغ ضد والد حسام حبيب...والتهمة!


قامت الفنانة شيرين عبد الوهاب بتقديم بلاغ للنائب العام ضد والد طليقها الفنان حسام حبيب بتهمة السب والقذف، وذلك بعد التشهير بها على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" من خلال منشور جاء به:  "والله مش عشان ابني، ده أخلاقه زي الملايكة، أنا شخصيا بتعلم منه".
وتابع "اللهم انصره كما نصرت داوود ونجه كما نجيت موسى واحميه كما حميت إبراهيم من النار".
وأضاف حسين حبيب "قال النبي أحسنكم أحسنكم خلقا، الله ناصرك على كل مفترى كداب وعلى ناكر الجميل هل جزاء الإحسان إلا الإحسان".

هذا وقد تقدم بالبلاغ المحامي المستشار ياسر قنطوش والذي جاء به: "في مداخلة هاتفية من الشاكية مع برنامج كلمة أخيرة مع لميس الحديدي وحوارها عن علاقتها بزوجها السابق حسام حبيب والمشاكل التي تعرضت لها مؤخراً وبعد انتهاء البرنامج وعرضه على القنوات والمواقع الإخبارية قام المشكو في حقه والد المدعو حسام حبيب ــ بعمل بوست على صفتحه علي موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك".

واستكمل: "قام بسب الشاكية بألفاظ خارجة حيث قرر في البوست المنشور علي صفحته وشاهده الكثير من الناس قرر، أين الميثاق الشرف الإعلامي.. شرف؟ جاتكو القرف وإللي الإعلامية اللي أول إسمها لام وآخر إسمها سيس هيا برامج التوك شو بقت بتتأجر للشرشوحة والشر.. والمفضوحة والنمامة واللمامة والكدابة والسبابة الفضاحة والنطاحة واللي بتكدب بكل بجاحة، تلك الألفاظ يعاقب عليها القانون ومن شأنها الإساءة إلى سمعة الشاكية وتحقيرها لدى ذويها".

موضوعات متعلقة:

أزمات بين شيرين عبد الوهاب والراحل حسن أبو السعود لم تنتهي إلا بوفاته

مي العيدان تدعم شيرين عبد الوهاب وطلب جريء من حسام حبيب!

السبب الحقيقي وراء المشادة بين حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب بفيلا الرحاب....شاهد التفاصيل!

شقيق شيرين عبد الوهاب يكشف من وراء شائعات خلافها مع حسام حبيب


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك