لقب " نجمة مصر الأولى" يتسبب بمشكلة بعد عرضه على منى زكي وياسمين عبد العزيز

بواسطه هند جمال الأربعاء , 13 إبريل 2022 ,12:29 م

لقب " نجمة مصر الأولى" يتسبب بمشكلة بعد عرضه على  منى زكي وياسمين عبد


حل الفنان احمد السعدني ضيفا على برنامج "حبر سري" الذي يذاع على قناة القاهرة والناس وتقدمه الاعلامية أسما ابراهيم، وخلال الحلقة سُئل الفنان أحمد السعدني عن  نجمة مصر الأولى مع اقتراح أن يذهب اللقب للنجمة منى زكي أو الفنانة ياسمين عبد العزيز، ليجيب الفنان بمنتهى التلقائية "نبيلة عبيد".

لتقوم بعدها الفنانة نبيلة عبيد بإعادة نشر جزء من البرنامج على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" مع منشورا مطولا دفاعا عن لقب " نجمة مصر الأولى" جاء فيه:  " يعني إيه لقب نجمة مصر الأولى... يعني مشوار فني حافل فيه اكتر من ٩٨ فيلم للسينما معظمها من الأعمال الفنية الكبيرة اللي حققت نجاح كبير لسه عايشه و بتعرض دايما على شاشات التلفزيون و إيرادات ضخمة في شباك التذاكر و حققت أرباحا عظيمة للمنتجين ده غير الجوائز الفنية العديدة في مصر و العالم العربي...و برضه غير أعمالي في التلفزيون و الإذاعة و المسرح..

 

و تابعت: "من هنا جاء لقب نجمة مصر الأولى.....شكرا للنجم الشاب أحمد السعدني على رده التلقائي و أنا برضه أكن له ذات المحبة و الاحترام و الإعجاب.. و هي فرصة مني لتحيته و تحية النجمات الشابات الثلاث".

لتقوم بعدها مقدمة البرنامج أسما ابراهيم بالتعليق على المنشور قائلا: "حضرتك تاريخ عظيم وفعلا نجمة مصر الاولي واتمني حضرتك تنوريني في حبر سري"
ويعلق بدوره الفنان أحمد السعدني قائلا: "كلنا بنحبك و بنقدرك و بنحترمك كل سنه و حضرتك طيبه"


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك