فردوس عبد الحميد تصرح "أمسح حذاء زوجي"...ما الحكاية!

بواسطه هند جمال الخميس , 10 مارس 2022 ,10:51 ص

فردوس عبد الحميد تصرح "أمسح حذاء زوجي"...ما الحكاية!


حلت الفنانة فردوس عبد الحميد ضيفة على برنامج "الستات" الذي يذاع على قناة النهار وتقدمه الاعلامية مفيدة شيحة، وخلال اللقاء تحدثت عن علاقتها بزوجها وقالت أن علاقتها بزوجها بُنيت على الصداقة، كما أوضحت أنها تقوم بمسح حذاء زوجها، كما قد تقوم أحيانا بوضع قدميه في الماء.
وعن كيفية ادارتها لخلافاتها مع زوجها قالت: "بحب أخرج من أي موقف صعب أو إشكالية زوجية أذهب فورًا للتسوق للخروج من أي حالة نفسية سيئة"

وأضافت: "لا يجب أن يستمر الخلاف بين الزوجين لفترة زمنية كبيرة حتى لا يعتاذ الطرفين على الشقاق والبعد".

وعن غيرتها على زوجها، قالت: "أثق في نفسي ولا أغير على زوجي من المرأة، سواء في الحياة العامة أو الفنية، لم أتدخل مطلقًا في أي اختيارات للفنانات قام بها زوجي خلال أعماله الفنية".

أما عن اختيارها لأعمالها الفنية قالت: "كسبت نفسي باختيارات أعمالي ولكن خسرت الظهور الفني الكبير ولا أستطيع وسم الفنانات التي تقبل بآداء المشاهد التي بها قبلات".

وتابعت: "أنا لا أستطيع القيام بـ مشاهد القبلات وأراعي عند اختيار أدواري الفنية ان تكون مناسبة لكافة شرائح المجتمع وخالية من الابتذال أو المشاهد التي أخجل من عرضها على جمهوري"

وعن تكريم قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي لها قالت: "الدولة المصرية ألقت الضوء على الشخصيات النسائية المصرية وبدأت تهتم بكل النماذج المضيئة من المصريات المكافحات لرفعة مجتمعهن في كل المجالات ومن كل الأعمار".

وتابعت: "شعور الفنان لا يوصف حين يتم تكريمه بعد عمر من العطاء، خاصة أن يكون التكريم من خلال السيدة الأولى، والمرأة تمر بأجمل عصورها في عهد الرئيس السيسي، ولحظة التكريم كانت من أسعد لحظات حياتي، وفوجئت بالدعوة من القائمين على الاحتفالية ولم اكن أتوقع ان أكون ضمن السيدات المكرمات".

 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك