حميد الشاعرى يعود إلى الساحة الغنائية بـ "أنا ملهوف عليكي"‏

بواسطه سهام مسلم الإثنين , 12 فبراير 2018 ,2:30 م

حكيم وحميد الشاعري


قرر الفنان حميد الشاعري، العودة مرة أخرى إلى الساحة الغنائية من خلال إطلاق أغنية "أنا ملهوف عليكي" خلال الأيام المقبلة عقب الإنتهاء من تصويرها.

الأغنية عبارة عن دويتو يجمعه بالفنان حكيم، وهي تجمع بين الفولكلور الليبي ولمسات مصرية مميزة للثنائي، وهي من كلمات أمل الطاير وتوزيع حميد الشاعري وإنتاج فايز عزيز.

ومن المقرر أن يطلق الاثنان مجموعة من الأغنيات المنفردة عقب الانتهاء من تسجيل وتصوير الدويتو، في إطار تعاون مشترك بينهما ينبع من علاقة صداقة مميزة.

حميد الشاعري مغني وموسيقار ليبي مصري، ولد لأب ليبي وأم مصرية ويحمل الجنسيتين المصرية والليبية، ومن أبرز الأفلام التي شارك بها "قشر البندق"، وقد شارك في الفيلم جمع كبير من الفنانيين منهم: محمود ياسين، حسين فهمي، محمد هنيدي، ماجد المصري، بالإضافة إلى فيلم "أيظن" الذي حقق شعبية كبيرة خلال هذه الفترة.

كانت مجلة "وشوشة" قد كرمت الفنان حكيم خلال حفلها السنوى لتوزيع جوائز الأفضل لعام 2017 بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، ومنحته جائزة أفضل مطرب شعبى لعام 2017.

ومن المقرر أن يطلق حكيم خلال الفترة المقبلة أيضا عمل فني  يجمعه بأبناءه عمر وعلي، ووصفه بـ "المفاجأة" دون الإفصاح عن تفاصيله.

 

مواضيع متعلقة:

ماجد الكدوانى يكشف سبب بكائه اثناء تصوير فيلم "طلق صناعي" ‏

نجوم الهند يكسرون القواعد في ترويج فيلم "PadMan"

غادة عبد الرازق تحذر رامز جلال بسبب فيلمه الجديد: "وقعتك سودة"

شاهد تدريبات نجل أحمد السقا الرياضية استعدادًا لتصوير فيلمه الاول


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك