إدوارد ينشر صورة من طفولته: "ليه يا زمان مسبتناش أبرياء"

بواسطه سهام مسلم الخميس , 18 يناير 2018 ,4:33 م

إدوارد


نشر الفنان إدوارد صورة له أثناء طفولته عبر حسابه الرسمي على موقع "انستجرام"، معلقا عليها بعبارة ساخرة: "ليه يا زمان مسبتناش أبرياء".

شارك"إدوارد" بـ 3 أعمال درامية في رمضان الماضي هي مسلسل "لمعي القط" من بطولة محمد عادل إمام وتارا عماد وإنجى أبو زيد وإدوارد أحمد فتحي وسليمان عيد وويزو وأوس أوس وطاهر أبو ليلة وتأليف حازم الحديدي وإخراج عمرو عرفة وإنتاج تامر مرسي، ومسلسل "طاقة القدر" من بطولة حمادة هلال ويسرا اللوزى وحجاج عبد العظيم وسهر الصايغ، والمسلسل الثالث هو "الزيبق" من بطولة النجوم كريم عبد العزيز وشريف منير.

وطرح الفنان إدوارد مؤخرا فيديو كليب جديد بمشاركة الإعلامية والممثلة اللبنانية ريتا حرب، في ليلة رأس السنة، بمناسبة دخول عام 2018، بعنوان "سنة جديدة".

ويقدم إدوارد حلقتي الأربعاء والخميس من برنامج "القاهرة اليوم" بمشاركة ريتا حرب من الساعة 9.30 مساءً حتى 12.30 صباحًا مباشرة، على محطة "أو أس إن" على قناة "اليوم" ضمن باقة "ألفا".

ويشارك الفنان إدوارد في عمل فني عن السيرة الذاتية للراحل نجيب الريحانى، وعن دوره الذي يجسده في المسلسل، فهو يعرض قصة حياة شقيق الريحانى.

بدأ "ادوارد" مسيرته الفنية كمطرب، وعازف جيتار في فرقة غناء غربية اسمها "جيبسي" ثم أنتج لنفسه عددا من الأغاني المصورة، وشارك في دور صغير بفيلم "بحب السيما"، الذي حصد جوائز عدة وأشترك في بطولته " ليلي علوي"و"محمود حميدة" عام 2004.

 

مواضيع متعلقة:

جلسة تصوير جديدة لريم البارودى تظهر أنوثتها

شاهد كيف احتفل أحمد السعدني بعيد ميلاد مي عز الدين

بعد هجوم الجمهور الشديد..أحمد فهمي وزوجته يخرجان عن صمتهما


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك