هالة صدقي تنوي إجراء عملية تجميل في هذا المكان والطبيب يمنعها.. ما الحكاية؟

بواسطه روضة إبراهيم السبت , 30 أكتوبر 2021 ,1:14 م

هالة صدقي تنوي إجراء عملية تجميل في هذا المكان والطبيب يمنعها.. ما الح


صرحت النجمة الكبيرة هالة صدقي لأول مرة، عن نيتها إجراء عملية تجميل، ولكن الطبيب المختص منعها من ذلك، وصدمها بضرورة عمل شيء أولًا قبل إجراء أي عملية.

فقد قالت هالة صدقي في أحد التصريحات الصحفية، إنها تنوي الخضوع لعملية تجميل في منطقة الذقن حتى تخفي اللغد، لكن الطبيب المختص نصحها بأنها تحتاج لإنقاص وزنها في البداية، قائلة: "الطبيب نصحني أخس شوية علشان اللغد يفك ميكنش متماسك".

وأشارت صدقي أنها حاليًا تنتظر حتى تفقد وزنها، موضحة أن فكرة إجراء عملية تجميل على الممثل أمر خطير، لأنها تغير من تعبيرات الوجه، مضيفة: "لو العملية باظت بيكون شيء كارثي وينهي حياته الفنية".

وأوضحت أن الأمر مختلف مع المطرب، حيث يمكنه إجراء عملية تجميل كيفما يشاء، لأنه يعتمد على إحساسه في الغناء ولا يستخدم تعبيرات وجهه على عكس الممثل.

وتابعت حديثها عن عمليات التجميل: "من حق أي شخص الخضوع للتجميل إذا رأى أنه في حاجة لإصلاح بعض المشاكل في وجهه أو جسده فلا مانع لذلك، قائلة: "لو حد مضايق من شكل أنفه.. ليه لأ يعمل عملية تجميل".

ومن ناحية آخرى، يذكر أن محكمة الأسرة المصرية كانت قد أصدرت حكمًا برفض دعوى زوج الفنانة هالة صدقي لمحامي المصري سامح سامي، والتي طالب فيها بإنكار نسب أطفاله منها وقامت المحكمة بالحكم لصالح الفنانة هالة صدقي.

 

موضوعات متعلقة:

الفنانة هالة صدقي تنشر تصريحات ابن خالة زوجها عن قضيتها الأخيرة مع زوجها مفاجأة!

هالة صدقي تكشف: لو انا اتكلمت وقولت اللي عندي الراجل ده ميدخلش مصر

سؤال غريب من أحد متابعي الفنانة هالة صدقي عن الزواج يجعلها ترد بطريقة ساخرة ما الحكاية؟!

هالة صدقي تثير الجدل بفيديو لها تتحدث فيه على أخر تطورات خلافها مع زوجها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك