بعد هجوم الجمهور الشديد..أحمد فهمي وزوجته يخرجان عن صمتهما  

بواسطه إسراء صادق الثلاثاء , 16 يناير 2018 ,10:07 ص

أحمد فهمي وزوجته أميرة


ضجة كبيرة أثيرت منذ مساء الجمعة بسبب تصريحات الفنان أحمد فهمي في برنامج "أنا وأنا" مع المذيعة سمر يسري، وزوجته أميرة فراج التي ظهرت في تقرير خلال الحلقة نفسها من البرنامج تتحدث عن بداية علاقتها بزوجها ومدى غيرته الشديدة عليها.

بدأت أميرة حديثها في التقرير عن بداية تعارفهما في الأوبرا عندما كانت لم تنهِ المرحلة الثانوية بعد وكانت تغني في حين كان أحمد يعزف، ورغم ذلك اشترط عليها أن تترك الغناء ورفض دخولها الوسط الفني الذي يعمل فيه، فضلًا عن تحجيمه لعلاقتها مع الجنس الآخر وتحكمه في شكل ملابسها.

وبتلقائية شديدة، لم ينفِ أحمد ما قالته أمية معقبًا على ذلك: "لو هي دي الشرقية فـ آه أنا شرقي"، وأوضح أنه يحبها كثيرًا ويخاف عليها لذلك يسعى لتحديد الطريق الذي تسير فيه حتى يكون مطمئنًا عليها فيما وصف ذلك بـ"سقف" يضعه لها، وأنها حاليًا عادت للغناء ولكن في الأوبرا.

الأمر الذي لم يمر على الجمهور مرور الكرام، خاصة رواد مواقع التواصل الاجماعي، الذين عقبوا على الأمر بردود فعل غاضبة واصفة الأمر بالتحكم والرجعية من شخصية عامة لم يتوقع منها ذلك، فيما انتقد البعض الآخر رضوخ أميرة لمثل هذه التحكمات كما وصفها الجمهور.

وبعد يومين كاملين من الانتقادات والتعليقات الجارحة والساخرة، خرج الفنان أحمد فهمي عن صمته غاضبًا من ردود فعل جمهوره المفاجئة بالنسبة له والمتدخلة بشكل زائد في حياته الشخصية كما وصفها، وهو ما جعله يرد بلهجة غاضبة في تغريدة له عبر حسابه على "تويتر" قال فيها: "مش قادر اتخيل كمية المرض والحقد عند بعض الناس واللغة السوقية في الحوار ..حياتي الشخصية ملكي أنا لو اتجوزت أمّك أو امِّك ابقوا اعترضوا".

ويبدو أن كلمات فهمي كانت شديدة اللهجة نظرًا لغضبه من التعليقات المهاجمة، ما جعله يغرد مرة أخرى بتدوينة  يعتذر ويوضح من خلالها أنه يتوجه بخالص الأسف لأي معجب أو معجبة بخصوص ما جاء في مقابلته التلفزيونية، مشيرًا إلى أن المقاطع التي تم تداولها من الحوار ممنتجة ومقتطعة من سياق آخر في الحوار. 

 

وهو الأمر الذي أكدته أميرة عبر حسابها على "تويتر" في تغريدة أخرى، دافعت فيها عن وجها وانتقدت البرنامج الذي روج مقاطع بعينها من الحوار بغرض إبراز سلبية الأمر فقط دون استكمال بقية الحوار، الذي أكدت فيه أنها الآن تغني وزوجها يدعمها ويشاركها في الحفلات الغنائية.

ووصفت أميرة البرنامج بأنه "غير مهني" وقائم على الضغط بجمل معينة في الحوار وعلى الضيف أيضًا والتدخل في حياته، لافتة إلى أنه غير هادف.

فيم اختتم أحمد فهمي تدويناته على "تويتر" بالتأكيد على أن معجبيه هم أساس نجاحه، وأي رأي سواء كان سلبيًا أو إيجابيا يرحب به ويأخذه على محمل الجد، وتوجه بالشكر إلى كل من أخذ من وقته ليوجه له الانتقاد أو التعليق على هذه المقابلة، مؤكدًا أنه وزوجته يعيشان علاقة سعيدة، متوجهًا برسالة حب وتقدير إلى أهله ووالدته بسبب دعمهم له طوال هذه السنوات من النجاح.

 

مواضيع متعلقة:

عودة زوجة أحمد فهمي للغناء بعد الاعتزال ما موقف زوجها؟

أحمد فهمي وياسمين رئيس يحتفلان بانتهاء تصوير فيلمهما الجديد

حمزة نمرة أصحى من النوم في حالة مزاجية بشعة مع رغبة هائلة في الولاحاجة

آخر تطورات الحالة الصحية للفنان إيمان البحر درويش


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك