محمد سعد يكشف عن معرفته بمروج شائعة وفاته بكورونا.. ما الحكاية؟

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 13 سبتمبر 2021 ,12:43 م

محمد سعد يكشف عن معرفته بمروج شائعة وفاته بكورونا.. ما الحكاية؟


انتشر خلال الساعات القليلة الماضية خبر وفاة الفنان الكبير محمد سعد متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا، ليرد بنفسه وينفي الخبر في تصريحات صحفية، ويكشف عن معرفته بمروجها.

فقد علق الفنان محمد سعد على الشائعات المنتشرة، مُعبرًا عن انزعاجه الشديد من انتشار هذه الشائعة، ليس من أجله هو، بل من أجل القلق والذعر الذي انتاب أهله وأصدقائه، والذين غضبوا بشدة بسبب تلك الشائعة.

وكشف محمد سعد عن مفاجأة لجمهوره ومحبيه، حول معرفته بالشخص الذي يقف وراء انتشار هذه الشائعة، ولكنه لم يذكر اسمه، وصرح قائلاً:"شخص مش كويس وربنا يهديه، ويبعده عن الطريق ده".

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد ضجت خلال الساعات القليلة الماضية، بشائعة خبر وفاة محمد سعد، متأثرًا بمضاعفات إصابته بفيروس كورونا، ليسارع بعدها مكتبه الإعلامي لنفي هذه الشائعات جملًة وتفصيلة، مؤكدًا أنه بصحة جيدة، وما يتم تداوله على "صفحات مجهولة" على مواقع التواصل الاجتماعي، لا أساس له من الصحة أبدًا.

يذكر أن أخر أعمال الفنان محمد سعد كان الجزء الثاني من فيلم "الكنز"، وشاركه البطولة كل من محمد رمضان، روبي، أحمد حاتم، أمينة خليل، هيثم أحمد زكي، عباس أبو الحسن، محيي إسماعيل، عبدالعزيز مخيون، أحمد رزق، هاني عادل، ومن إخراج شريف عرفة.

 

موضوعات متعلقة:

محمد سعد يبدأ تصوير المشاهد الأولى من فيلمه الجديد وسمير صبري يشارك في الفيلم

هنا شيحة بطلة أمام محمد سعد في فيلمه الجديد


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك