أول صورة لنيللي كريم في شهر العسل

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 15 أغسطس 2021 ,12:25 م

أول صورة لنيللي كريم في شهر العسل


بعد عقد قران الفنانة نيللي كريم على لاعب الاسكواش المعتزل هشام عاشور، منذ أيام، نشر الأخير أول صورة تجمعهما في شهر العسل، الذي بدأ مطلع هذا الأسبوع.

حيث نشر لاعب الاسكواش هشام عاشور أول صورة من شهر العسل مع زوجته الفنانة نيللي كريم، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وظهر العروسان في الصورة وعلامات الفرح على وجهيهما، كما بدا خاتم الزواج واضحًا في اليد اليسرى لنيللي كريم.

أول صورة لنيللي كريم في شهر العسل

وكانت نيللي كريم قد احتفلت بعقد قرانها على لاعب الاسكواش المعتزل هشام عاشور، في إحدى قرى الساحل الشمالي، منذ أيام، بعدما كانت قد أعلنت في وقت سابق تأجيل موعد عقد القران لمدة ثلاثة أيام بسبب وفاة النجمة دلال عبد العزيز.

وحضر حفل الزفاف عدد كبير من نجوم الفن، من أبرزهم: عمرو دياب، محمد فراج، بسنت شوقي، كريم فهمي، أحمد السقا، حسن أبو الروس، وريهام عبد الغفور، وغيرهم.

وكانت نيللي كريم قد شكرت كل من ساهم في خروج حفل زفافها بهذا الشكل المبهر، وعلقت على حسابها الشخصي على انستجرام قائلة: "أود أن نشكر الجميع على جعل هذا اليوم خاصًا وفريدًا، وشكرًا لكل التمنيات الدافئة والرائعة التي كانت في حفل الزفاف"، كما نشرت أيضًا عددًا من صور جلسة تصوير عقد القران الرسمية.

يذكر أن نيللي كريم قد أعلنت خطبتها على هشام عاشور مؤخرًا، بعد شهر ونصف الشهر فقط على تعارفهما، وبعدها تم تحديد عقد قرانهما.

 

موضوعات متعلقة:

الظهور الرسمي الأول لنيللي كريم وزوجها هشام عاشور على الريد كاربت بالصور

نيللي كريم تعبر عن حبها لزوجها وترتدي قطعة مميزة مكتوب عليها اسمه!

كل ما تود معرفته عن خطيب الفنانة نيللي كريم لاعب الاسكواش هشام عاشور

شاهد الصور الأولى من خطوبة الفنانة نيللي كريم وخطيبها هشام عاشور


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك